الإثنين 5 اغسطس 2024

للمرة الثانية.. «مصر للطيران» تؤجل إقلاع رحلة الدوحة ساعتين بالمطار

5-6-2017 | 10:25

أعلنت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولي اليوم الاثنين، أن شركة مصر للطيران قررت للمرة الثانية تأجيل إقلاع رحلتها رقم 935، والمتجهة من القاهرة إلى الدوحة، للثانية عشر ظهرا.

وأضافت المصادر أن المطار استقبل فجر اليوم الإثنين طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، رحلة رقم 938 وعلى متنها 79 راكبا في موعدها المحدد بجدول التشغيل دون حدوث أي تأخير .

وكان مركز عمليات الشركة الوطنية مصر للطيران قد قرر تأجيل  إقلاع رحلة الشركة رقم 935 المتجهة إلى الدوحة إلى  الساعة 10:00 صباحا ، والذى كان مقررًا في الساعة 07:30 صباح اليوم الإثنين،  قبل أن يؤجل إقلاعها ساعتين لتقلع في الساعة ١٢ ظهرا .

وأكدت مصادر مسئولة بالشركة الوطنية مصر للطيران، أنه ليس هناك تعليمات من جانب المسئولين في الحكومة المصريه حتي الأن تفيد باستئناف رحلات الشركة إلى قطر.

وأضاف المصدر أنه في حالة تعليق الشركة لرحلاتها إلى قطر بشكل نهائي سوف يتم تسفير الركاب إلى إسطنبول او المغرب ترانزيت ومنها إلى قطر عبر رحلات شركات أخرى.

وكانت مصر والسعودية والإمارات والبحرين واليمن ، قطعوا العلاقات بشكل كامل مع دولة قطر ، ردا على ممارسات الدوحة الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار بالمنطقة ، والاستمرار في التصعيد والتحريض الإعلامي ، ودعم الأنشطة الإرهابية المسلحة وتمويل الجماعات المرتبطة بإيران للتخريب ونشر الفوضى.