الجمعة 10 مايو 2024

مي سليم تنتهي من تصوير مسلسلها الجديد

مي سليم

فن1-11-2021 | 19:55

نورهان اسامة

انتهت الفنانة مي سليم من تصوير كل مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الأردني "على بعد مسافة من الحب"، والذي تم تصويره كاملًا بالأردن، وتشارك خلاله بجانب عدد كبير من الفنانين.

ومسلسل "على بعد مسافة من الحب"، يناقش عدة مشكلات تقع فيها الأسر العربية، في إطار اجتماعي، ويضم عددًا من كبار فنانين الوطن العربي، وتشارك بجانب مي سليم من مصر الفنانة مني عبد الغني، التي تجسد دور والدتها خلال الأحداث، والعمل من إخراج حسام حجاوي.

من ناحية أخرى، يعرض حاليًا لـ مي سليم، بالسينما فيلم "200 جنيه"، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما ويعتمد العمل على 8 قصص مختلفة ومتنوعة حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية.

"200 جنبه" من بطولة أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوي، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، معتصم عبدالعزيز، أحمد صلاح السعدني، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

ويذكر أن "سليم" شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "فارس بلا جواز"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حلقات متصلة منفصلة، حيث يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرداته، والتي تجبره للبحث عن عروس.

"فارس بلا جواز" من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Radwa
Egypt Air