الثلاثاء 7 مايو 2024

ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة في أحدث ظهور

ياسمين صبري

فن1-11-2021 | 19:10

محمد صالح

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها إطلالة جديدة، من أحدث جلسة تصوير لها على  حسابها عبر موقع "إنستجرام"، وظهرت وهي ترتدي بلوزة باللون الأبيض ، مع شعر منسدل وجميل، واعتمدت على وضع مكياج خفيف يظهر جمالها، وأمامها باقة من الورود بألوان مختلفة، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من جمهورها ومتابعيها. 

يذكر أن ياسمين صبري شاركت في السباق الرمضاني 2020، في مسلسل " فرصة تانية"، وتدور أحداثه حول فتاة تدعي ملك، تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب خيانة خطيبها زياد لها.

"فرصة تانية" شارك في بطولته، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى جمال هاشم، ﺇﺧﺮاﺝ مرقس عادل.

كما شاركت ياسمين صبري في مسلسل "حكايتي"، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني  2019، وتدور أحداثه حول  فتاة تدعي داليدا تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدتها أمام عينيها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدها حول إجباره على التنازل عن حقوقه وميراثه، فتسافر إلى الإسكندرية لتبدأ حياة جديدة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

"حكايتي" من بطولة، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، جمال عبدالناصر، إدوارد، نهال عنبر، إسلام جمال، هنادي مهنا، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، سارة نخلة، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Egypt Air