السبت 18 مايو 2024

تعرف على موعد طرح فيلم «العارف» على «شاهد»

فيلم العارف

فن1-11-2021 | 20:08

نورهان اسامة

اجتاح النجم أحمد عز، شباك التذاكر بجميع دور العرض علي مدار الموسم الصيفي السينمائي، بفيلمه "العارف"، والذي تجاوز خلال 12 أسبوع من طرحه، حاجز الـ 60 مليون.

ومن المقرر طرح فيلم "العارف" عبر منصة شاهد الإلكترونية، خلال شهر نوفمبر الجاري، وذلك بعدما حصلت المنصة علي حقوق عرض الفيلم بعد رفعه من دور العرض.

 وتدور أحداث فيلم "العارف" حول فكرة حرب العقول الاحدث في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدي شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

العارف

والفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، ركين سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، وتأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

يذكر أن تم تصوير أحداث الفيلم بأربع دول مختلفة وهم "مصر، بلغاريا، ماليزيا، إيطاليا"، ووصفته الشركة المنتجة بأنه الأضخم إنتاجا في السينما المصرية، حيث استعانت الشركة المتتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وإنتهي تصوير الفيلم في ماليزيا بعد فترة استغرقت 10 أيام لعدد من المشاهد التي جمعت بين أحمد عز وأحمد فهمي وضيف الشرف محمد ممدوح.

الاكثر قراءة