السبت 29 يونيو 2024

أحمد الفيشاوي يرسم وشما جديدا.. والجمهور « شوهت خلقت ربنا» (صور)

أحمد الفيشاوي

فن1-11-2021 | 22:20

محمد صالح

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره، صورة من جلسة رسم وشم جديد، وذلك عبر حسابه على موقع "إنستجرام".

وظهر من الصور أن الوشم الجديد بمنطقة الرقبة، ووجه الفيشاوي الشكر لصديقه الذي تولى رسم الوشم على جسده ونشر له صورة معه.

وانهالت الانتقادات على الفيشاوي، أسفل الصور، بسبب كثرة الوشوم التي يرسمها على جسده، وكتب متابع " هو فيه مكان للوشم".

وكتبت متابعة "خلاص ده انت بقيت أجنبي جدا"، بينما كتبت آخرى "اللي بيدقله الوشم مش عامل وشم لنفسه"، وعلقت أخرى "كفاية يا أحمد بجد شوهت خلقت ربنا وانت متستاهلش كل ده". 

يذكر أن آخر مشاركات أحمد الفيشاوي في فيلم "30 مارس" والذي تدور أحداثه، رحلة "علي" الهارب من جريمة قتل لا يعرف حتى هل ارتكبها أم لا، فيبدأ في جمع خطوط الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ومع مرور الوقت يجد نفسه يتورّط في قضايا أخطر بكثير مما تصوّر، تجعله على حافة الجنون أو القتل.

"30 مارس" شارك في بطولته، دينا الشربيني، آية سليم، محمد علي رزق، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح ﺗﺄﻟﻴﻒ حميد المدني، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى. 

وينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد "ريتسا"، المقرر عرضه قريبا بجميع دور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي بعد عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد غربة دامت لأكثر من 50 عاما ليبحث عن بطلة حب المراهقة فتمر أحداث الفيلم في إطار من التشويق والرومانسية. 

شارك في بطولته، محمود حميدة، وعائشة بن أحمد، وأمير المصري، ومريم الخشت، وكارولين عزمي،  من إنتاج شركة الجذور، وتأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري. 

وعرض له مؤخرا فيلم  "قمر 14" بمهرجان الجونة، والفيلم  بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان، وقصة وسيناريو وحوار محمود زهران، إخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداثه  في إطار اجتماعي رومانسي حول ليلة يكون فيها القمر بدرًا، وهو ما يؤثر في مسار عدد من الشخصيات داخل الفيلم وتتلخص أحداثه في 7 ساعات فقط لحين اختفاء القمر.