السبت 18 مايو 2024

رسميا.. طاقم تحكيم إماراتى لنهائي دوري أبطال آسيا

حكم المباراة

ملاعب الهلال1-11-2021 | 20:49

محمد هشام

أعلن الاتحاد الاَسيوي لكرة القدم، طاقم تحكيم المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال اَسيا بين فريقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي ، التي ستقام على ملعب مرسول بارك جامعة الملك سعود في الـ23 من نوفمبر الجاري.

وكلف الاتحاد الآسيوي الحكم الإماراتي محمد عبدالله بإدارة المباراة، ويعاونه محمد الحمادي وحسن المهري ، بالإضافة إلي عادل النقبي حكم رابع وأحمد الراشدي حكم خامس ، ويجلس علي تقنية الفار الإماراتيين عمار الجنيبي وعمر العلي والسوري حنا حطاب.

وشارك الطاقم الإماراتي في إدارة مباريات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث أداروا مباراة المجموعة الثالثة بين فرنسا وبيرو التي انتهت بفوز فرنسا بهدف دون رد .

ويواجه فريق الهلال نظيره بوهانج ستيلرز في النهائي الاَسيوي لفض الشراكة بينهما في الرقم القياسي لعدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال اَسيا برصيد 3 ألقاب.

وستشهد المباراة النهائية لدوري الأبطال غياب النجم علي البليهي، مدافع الهلال لتراكم البطاقات الصفراء، كما سيفقد فريق بوهانج ستيلرز خدمات مهاجمه الهداف لي سونج مو في النهائي الاَسيوي للإصابة.


يذكر أن الهلال حسم بطاقة التأهل للدور النهائي من البطولة الآسيوية بعد الفوز على غريمه التقليدي النصر بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما الشهر الماضي على ملعب مرسول بارك في الدور قبل النهائي، بينما وصل بوهانج إلى المباراة النهائية بعد تخطيه عقبة أولسان هيواندي الكوري بركلات الترجيح.

الاكثر قراءة