الجمعة 3 مايو 2024

مجدي كامل ومها أحمد أبرز حضور حفل زفاف ابنة حجاج عبدالعظيم (صور)

حفل زفاف ابنة حجاج عبد العظيم

فن1-11-2021 | 23:36

نورهان اسامة

احتفل الفنان حجاج عبد العظيم اليوم، بزفاف ابنته دنيا بفندق هيلتون بيراميدز جولف في القاهرة الكبرى، على أحمد عبد الفتاح، بحضور عائلتي العروسين والأصدقاء، إلي جانب عدد من نجوم الفن.

حجاج عبد العظيم

وحضر حفل الزفاف الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد، شريف باهر، الإعلامية مديحة عاشور، عصام كاريكا، شميس النقلي، والفنان حمادة هلال الذي أحيا حفل الزفاف، بغناء عدد من أغانيه المتميزة والتي يحبها الجمهور.

حجاج عبد العظيم

وظهرت العروس "دنيا" بإطلالة ملائكية، بفستان ابيض منفوش متميز، واختارت تسريحة شعر مرفوعة، مع نزول عدة خصلات صغيرة، ونسقت مع إطلالتها تاج كبير نسبيًا، ليبرز جمال ملامحها، فيما اختار العريس "أحمد" بدلة باللون الأبيض بالتناسق مع لون فستان العروس.

حجاج عبد العظيم

مديحة عاشور

من ناحية أخري، شارك الفنان حجاج عبد العظيم في العرض المسرحي " أبو عربي"، وتدور أحداث المسرحية حول أبو العربي الشخصية الشهيرة، حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه في إقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة.

حمادة هلال

مسرحية "أبو العربي" من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، رغدة جلال، ليديا سليمان، ومن تأليف محسن رزق، ومن إخراج تامر كرم.

حجاج عبد العظيم

Dr.Randa
Dr.Radwa