السبت 29 يونيو 2024

شاهد.. محمد لطفي ينشر صورة من كواليس مسلسل «المماليك»

محمد لطفي

فن2-11-2021 | 14:10

نورهان اسامة

يواصل الفنان محمد لطفي تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد "المماليك"، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وشارك الفنان محمد لطفي عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة جديدة من كواليس تصوير أحداث العمل، وعلق: "احلي شاي بالنعناع مع الريس بدر.. صباح الفل".

ومن المقرر عرض «المماليك» خارج الموسم الدرامي لشهر رمضان، وينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة فيتكون من 60 حلقة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Lotfy (@mohamedlotfyofficial)

والعمل من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، محمد لطفي، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف راشد، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

ويذكر أن قال الفنان محمد لطفي إنه يميل إلى تقديم الشخصيات التي يجد فيها تحديا لقدراته التمثيلية، مشيرا إلى أن يراهن على دوره في مسلسل "المماليك" المقرر عرضه أواخر العام الجاري .

وأضاف لطفي في تصريحات صاحفية سابقة، أن قصة المسلسل مختلفة، والسيناريو محتواه قوي، وانجذب كثيرا للشخصية التي يجسدها في العمل، وهي شخصية "الريس بدر".

ويذكر أن الفنان محمد لطفي ينتظر بالوقت الحالي عرض أحدث أفلامه "العنكبوت"، من بطولة الفنان أحمد السقا، منى زكي، ظافر عابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان آخر الأعمال المعروضة للفنان محمد لطفي، فيلم "الشنطة"، من بطولة بيومي فؤاد، شيرين، دانا حلبي، شريف دشوقي، محمد عبد العظيم، ومحمد لطفي، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج أحمد البدري.