الثلاثاء 14 مايو 2024

المويسانتي .. خواتم بديلة لـ«الماس» بأسعار زهيدة وصديقة للبيئة

صورة تعبيريه

الهلال لايت 2-11-2021 | 23:19

ميادة عبد الناصر

الماس من الأحجار الكريمة التى يحبها الكثيرون فهي خيار شائع بشكل متزايد لخواتم الخطوبة وكما يقول المثل إن الماس هو أفضل صديق للفتاة ، ولكن مع اهتزاز صناعة الماس بالمخاوف بشأن الصراع الجيوسياسي والبيئي ، يفكر الكثير منا مرتين قبل الاقدام على شراءه خاصة المهتمين بالبيئة فمع بحث المزيد منا عن الأحجار الكريمة المسؤولة اجتماعيًا ، ارتفعت مبيعات الماس المويسانتي والماس المصنوع في المختبرات حتى أصبح المويسانتي خيارًا شائعًا بشكل متزايد بين المشترين الذين يقدرون القضايا الخاصة بالبيئة ، كما أصبح أفضل صديق جديد للعرائس وذلك حسب تقرير نشره موقع "ديلى ستار" الإخبارى.

يجب أن يكون شراء خاتم الخطوبة أحد أكثر عمليات الشراء دراسة في الحياة ، ولكن عندما تكون صناعة الألماس مليئة بالأسئلة الأخلاقية ، يمكن أن تصبح عملية اختيار الخاتم محفوفة بالمخاطر لهذا السبب يتبنى جيل الألفية بدائل مستدامة وصديقة للبيئة لخواتم الخطوبة الماسية مع حلقات المويسانتي على رأس القائمة.

تعتبر خواتم المويسانتي بديلاً رائعًا للماس لأسباب متعددة فالجودة رائعة بشكل مطمئن مع متانة لا تصدق مع كونها مليئة باللمعان والتألقد علاوة على ذلك ، فهي ميسورة التكلفة إلى حد كبير لذا لن تضطر إلى التضحية بالوضوح أو الحجم أو اللون في الواقع ، يكاد يكون من المستحيل التمييز بين الاثنين. ليلي أركرايت هي شركة التجزئة الأولى في المملكة المتحدة للمويسانيت وألماس المختبر فلا تعتبر خواتم الخطوبة المستدامة أفضل للبيئة فحسب ، بل يمكن أن تكلف ما يصل إلى 90 ٪ أقل من خواتم الماس المستخرجة المكافئة و يكاد يكون من المستحيل التمييز بين الاثنين ، لذلك ليس عليك الاختيار بين الجمال أو صحة كوكب الأرض.

تقدم ليلى اركويت مجموعة واسعة من المجوهرات الراقية الأخلاقية والمستدامة وخواتم الخطبة المصنوعة من أحجار المويسانتي الجميلة المزروعة في المختبر فسواء كنت تبحث عن شيء معاصر أو تقليدي ، فلن تضطر إلى التضحية بصحة البيئة أو رصيدك المصرفي.

لوضع الأمور في نصابها الصحيح ، يمكنك شراء خاتم سوليتير صغير من الذهب الأبيض عيار 1 قيراط من مويسانيتي عيار 1 قيراط مقابل 935 جنيهًا إسترلينيًا يمكن أن تكلفك حلقة مماثلة 1 قيراط في مكان آخر ما يزيد عن 2000 جنيه إسترليني.

وتفتخر  ليلى اركويت بمجموعة ضخمة من أنماط وتصميمات الخواتم ، بدءًا من الإعدادات الصغيرة والهالات المخفية إلى السوليتير الكلاسيكي ومجموعة من الذهب والبلاتين والمعادن الثمينة جنبًا إلى جنب مع خدمة التصميم المفصلة الخاصة بهم ، فلا عجب أنهم جمعوا المئات من تقييمات الخمس نجوم التي لا تشوبها شائبة.

قال أحد المتسوقين المبتهجين: "اقترح شريكي هذا الخاتم. كان يعلم أن الخاتم الأخلاقي كان مهمًا بالنسبة لي ، لذلك اختار الحجر المركزي المويسانيتي وهو مماثل الألماس الحقيقى لكن دون اضرار بالبيئة

Dr.Radwa
Egypt Air