الإثنين 6 مايو 2024

قبل طرحه.. شاهد بوسترات مسلسل «موضوع عائلي» (صور)

ماجد الكدواني

فن2-11-2021 | 21:47

نورهان اسامة

يستعد الفنان ماجد الكدواني لطرح مسلسل "موضوع عائلي"، أحدث أعماله الدرامية، خلال الأسابيع المقبلة عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وكشفت الشركة المنتجة لمسلسل "موضوع عائلي"، عن بوسترين دعائين للعمل، ظهر الفنان ماجد الكواني منفردًا على أحدهما، وفي الثاني ظهر وسط الفنانة سماء إبراهيم والفنانة الشابة رنا رئيس.

ماجد الكدواني

ومن المقرر طرح أولي حلقات المسلسل الـ 10 ، خلال شهر نوفمبر الجاري، على منصة شاهد، في أول أعمال الفنان ماجد الكدواني التي تدخل عالم المنصات الألكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل "موضوع عائلي" نخبة من نجوم الفن، من بينهم: ماجد الكدواني، شيرين رضا، محمد شاهين، صبري فواز، إيناس كامل، ورنا رئيس، من تأليف محمد عز، وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي.

موضوع عائلي

من ناحية أخري، يعرض حاليًا لـ "الكدواني" بدور العرض السينمائي، فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" الذي تدور أحداثه  حول عدة تساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، إذ يجسد كريم عبدالعزيز شخصية إعلامي يتزوج من دينا الشربيني، وتنشب بينهما خلافات ويعمل كريم خلال أحداث الفيلم على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في أكثر من شخصية مختلفة عنه.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم عمرو عبدالجليل، محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، ونيللي كريم، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

Egypt Air