الخميس 16 مايو 2024

سأظل أختارك.. زوج درة يحتفل بعيد زواجهما الأول بطريقة رومانسية (فيديو)

درة وزوجها هاني سعد

فن2-11-2021 | 22:58

ياسمين أحمد

احتفل هاني سعد بعيد زواجه الأول من الفنانة درة، والتي عبر لها عن حبه بطريقة رومانسية، حيث نشر فيديو عبر حسابه علي "إنستجرام"، يضم مجموعة من صور حفل زفافهما، إلي جانب صور أخرى تجمعهما. 

وعلق هاني سعد علي الفيديو، وكتب بالإنجليزية: "اذا كان بامكاني الاختيار مرة أخرى، سأظل أختارك، ذكري سنوية سعيدة حبيبتي، شكرا لكونك في حياتي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hany Saad - هاني سعد (@hanysaad.hs)

وسبق ونشرت الفنانة درة عده صور لهما من صور زفافهما، علي حسابها علي خاصية الأستوري "إنستجرام"، تثير أعجاب متابعيها، مما أنهالت عليها التعليقات الأيجابية.

من ناحية أخري، تمثلت آخر أعمال الفنانة درة هي حكاية "غالية" ضمن حكايات مسلسل "أول السطر"، هو اسم شخصية النجمة درة في العمل، وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل.

كما بدأت درة تصوير فيلمها السينمائي الجديد "جدران"، من إنتاج شركة للمنتج cinepro - ياسر صلاح وعثمان أبو لبن - وينتمي لنوعية أفلام الرعب، وقصة ياسر صلاح سيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمد بركة وتلعب فيه درة دور ليلى بطلة الفيلم ويشاركها البطولة كل من نيكولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبد الحليم.