الخميس 16 مايو 2024

رابط المشاركة في الورشة التدريبية الثامنة لـ جامعة الأزهر

جامعة الأزهر

تحقيقات3-11-2021 | 12:18

إسراء خالد

ينظم مكتب التميز الدولي لجامعة الأزهر الورشة التدريبية الثامنة للعام الجامعي 2021/2022، تحت عنوان «إستراتيجيات تصنيف الجامعات»، المقرر انعقادها اليوم الأربعاء 3 نوفمبر الساعة 4 عصرًا وفقًا لما ذكره المركز الإعلامي للجامعة.

وتعرض بوابة «دار الهلال» في السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن الورشة التدريبية الثامنة لجامعة الأزهر، وكيفية الالتحاق بها.

التسجيل في الورشة التدريبية الثامنة بجامعة الأزهر

- يحاضر في هذه الورشة خبراء من مؤسسة كلاريفيت.

- تستهدف الورش رفع كفاءة الباحثين والمسجلين لدرجتي الماجستير والدكتوراه وأعضاء هيئة التدريس بجميع القطاعات بالجامعة (الإسلامية - والعربية - والإنسانية- والطبية- والعملية).

 - أشارت الجامعة على أنه يمكن اعتماد شهادة الحضور للإفادة بها في متطلبات التسجيل لدرجتي الماجستير والدكتوراه أو في النشاط العلمي لتقديمها للجان الترقيات، عبر التوجه لاعتمادها من مكتب أ.د/ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

- أكدت الجامعة أن من يرغب فى الحضور يقوم  بتحميل تطبيق Cisco WebEx Meetings مجانًا، المستخدم في الدورات على الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف؛ حتى تكون مستعدًّا للدخول بسهولة في أي وقت، مشددة على أن الدخول يكون في غاية اليسر، إذ يكون في وقت الجلسة أو قبل البدء، باستخدم الرابط، التالي:
رابط اللقاء:
https://clarivatewebinars.webex.com/clar.../onstage/g.php
 2021EKB  كلمة المرور

ويتم ملء كلمة المرور تلقائيًّا وفي وقت تسجيل الدخول يرجى التأكد من ملء الأسماء والبريد الإلكتروني بشكل صحيح؛ لأنه سيتم استخدام هذه البيانات لإرسال شهادة الحضور على بريدك الإلكتروني.  

أقرأ أيضًا:

جدول حصص «قناة مدرستنا» اليوم الأربعاء 3 نوفمبر

جدول حصص الصف الرابع على «قناة مدرستنا» اليوم الأربعاء 3 نوفمبر

4 خطوات للاستعلام عن معاش التأمينات.. اعرفهم