الخميس 23 مايو 2024

لاعبة تنس صينية تدعي علاقة غرامية مع نائب رئيس الوزراء السابق

لاعبة التنس الصينية بنج شواي تدعي علاقتها الغرامية مع نائب رئيس الوزراء السابق

عرب وعالم3-11-2021 | 13:42

مى كامل

زعمت لاعبة التنس الصينية بنج شواي في منشور قامت بكتابته على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي يحمل بالفعل اسمها الحقيقي، أن لها علاقة غرامية مع نائب رئيس الوزراء السابق تشانغ جاولي.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "كيودو" اليابانية فإنه مع انتشار الأخبار على الإنترنت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالعلاقة الغرامية التي أعلنت عنها لاعبة التنس العالمية الصينية بنج شواي، والتي تجمعها مع رئيس الوزراء السابق، فقد تم حذف المنشور على موقع ويبو، وهو الموقع المعادل الصيني لتويتر، وتم الحذف بسرعة كبيرة، وذلك سبب حالة من الجدل غير المعروف، والتي جعلت رواد المواقع يتساءلون ما إذا كان ادعاءها صحيحًا أم خاطئًا.

لكن أحد المراسلين بإحدى الصحف الصينية صرح قائلا عن أن الخبر الذي أعلنته اللاعبة الدولية يبدو صحيحًا وموثوقًا به.

وقد فازت بنج شواي، البالغة من العمر 35 عامًا في مسابقة زوجي السيدات في كل من بطولة ويمبلدون وفرنسا المفتوحة، وهما اثنتان من البطولات الأربع الكبرى في العالم.

وفي الوقت نفسه، عمل تشانج الذي يبلغ من العمر 75 عامًا، كعضو في المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الحاكم من عام 2012 حتى عام 2017 تحت قيادة الرئيس شي جين بينج.

وقالت منشور موقع ويبو ، الذي انتشر على الإنترنت، إنها أقامت علاقات جنسية مع تشانج عندما كان أكبر مسؤول حزبي في تيانجين.

خلال فترة عمله كعضو في قيادة الحزب، فقد تشانج الاتصال مع بنج، لكن بعد تقاعده اتصل بها واستأنفت العلاقات بينهما. 

وجاء في المنشور أن تشانج دعاها إلى منزله، حيث كانت زوجته، وأجبرت على إقامة علاقة جنسية معه.

وأشارت بنج من خلال منشورها إلى أن تشانغ حاول إنهاء العلاقة مع بينج يوم الثلاثاء، بينما قال إنه يخشى ترك أدلة مثل التسجيلات.