الإثنين 29 ابريل 2024

محمد رمضان يستعد لحفلته الغنائية الجديدة بدبي.. الخميس

محمد رمضان

فن3-11-2021 | 13:03

هنادي محمود

يودع الفنان محمد رمضان، جمهوره في الرياض،  بعد تقديم حفل إفتتاح موسم الرياض بالأمس، ويذهب إلي دبي ليستعد غدا لحفله الغنائي الجديد في ساحة كوكا كولا، في الساعة السابعة مساءا.

ونشر محمد رمضان فيديو قصير له  من مطار الملك خالد، ليسافر إلي دبي للإستعداد لحفله الغنائي غدا  في ساحة كوكاكولا، عبر صفحته علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلق "رمضان" قائلا: "وداعا الرياض كنت مذهلا، دبي هل أنت جاهز؟؟ سأقدم عرضا غدا يوم 4 نوفمبر في ساحة كوكاكولا في الساحة السابعة مساءا، سأكون في إنتظاركم جميعا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

واحتفل محمد  رمضان بتحقيق أغنيته الجديدة "جو البنات"، لـ 5 ملايين مشاهدة في اول 5 أيام من طرحها، والتي قام بغنائها على المسرح لايف، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بالتعاون مع الفنانيين المغربيين ريدوان، ونعمان بلعياشي.

 

وفي وقت سابق، آثار "رمضان" الجدل لرقصه مع مضيفتي طائرته الخاصة، ليعود إلى البعض تذكر مع حدث مع الطيار أبواليسر، عندما نشر محمد رمضان مقطع فيديو، وهو في كابينة القيادة وبجواره الطيار.
وشارك محمد رمضان، متابعيه بمقطع فيديو في أحدث ظهور له أثناء تواجده على متن طائرته الخاصة، على  حسابه عبر "إنستجرام"، وظهر وهو يرقص مع مضيفة على أغنية "يا حبيبي"، وعلق قائلًا: "المضيفة الفرفوشة رزق".

 

وكان قد أعلن محمد رمضان مؤخرا ، عن مشاركته في السباق الرمضاني القادم  2022، من خلال مسلسل جديد للمخرج محمد ياسين، ومن تأليف محمد فريد ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي، وكتب قائلا:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".

Dr.Randa
Dr.Radwa