الثلاثاء 14 مايو 2024

تعرف على القيمة السوقية للاعبي الأهلي والزمالك قبل لقاء القمة

بيرسي تاو

ملاعب الهلال3-11-2021 | 15:01

محمد كاسب

يلتقي الأهلي والزمالك، في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، حيث كلاسيكو الكرة المصرية بين القطبين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويملك الأهلي والزمالك نفس الرصيد من النقاط ـ6 نقاط لكل منهماـ من فوزين في الجولتين السابقتين، حيث نجح الأهلي في الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة والبنك الأهلي بهدف وحيد، بينما حقق الزمالك الانتصار على حساب إنبي وطلائع الجيش بنفس النتيجة 2-0.

وحافظ الزمالك على سجله خاليًا من الهزائم منذ خسارته أمام الأهلي 2/1 في الدور الأول للدوري الموسم الماضي، بتاريخ 18 أبريل، حيث لم يتلق الفارس الأبيض أي خسارة منذ ذلك التاريخ.

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" الألماني، فقد احتل الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي، صدارة ترتيب اللاعبين الأغلى على مستوى القطبين، حيث تبلغ قيمته السوقية 3 ملايين يورو.

القيمة السوقية للاعبي الأهلي: 

1) بيرسي تاو قيمته السوقية 3 ملايين يورو.

2)  محمد الشناوي قيمته السوقية 2.5 مليون يورو.

3) محمد شريف بقيمة 2 مليون يورو.

4)  أليو ديانج  بقيمة مليون و800 ألف يورو.

5) المغربي بدر بانون وعمرو السولية بقيمة مليون و500 ألف يورو.

6) التونسي علي معلول بقيمة مليون و400 ألف دولار.

على الجانب الأخر، يأتي المغربي أشرف بن شرقي في صدارة الأغلى من حيث القيمة السوقية بفريق الزمالك والتي بلغت مليوني و200 ألف يورو.

القيمة السوقية للاعبي الزمالك:

1) المغربي أشرف بن شرقي القيمة السوقية مليوني و200 ألف يورو.

2) محمود علاء ويوسف أوباما ومحمود الونش بقيمة مليون و500 ألف يورو.

3) المغربي محمد أوناجم بقيمة مليون و300 ألف يورو.

4) طارق حامد وأحمد سيد زيزو القيمة السوقية لكل منهما مليون و200 ألف يورو.

يذكر أن هذه المواجهة هي الثالثة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، على مستوى الدوري المصري، بعدما التقى الثنائي مرتين الموسم الماضي، وانتهى اللقاء الأول بينهما بفوز الأهلي، والثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

Dr.Radwa
Egypt Air