الأربعاء 8 مايو 2024

نشرة أخبار الحوادث من «دار الهلال».. تفاصيل سرقة مجوهرات نادية الجندي بكرداسة

نشرة الحوادث

الجريمة3-11-2021 | 22:32

زينب سعيد

يقدم لكم موقع دار الهلال نشره اخبار الحوادث التي شهدتها محافظات مصر علي مدار 24 ساعة ونرصد لكم ابرز تلك الحوادث :

 

-النائب العام يأمر بحبس المتهم بذبح آخر بالإسماعيلية

 

أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بحبس المتهم بقتل آخر ذبحًا وإصابة اثنين آخرَين بالإسماعيلية.

حيث تلقت النيابة العامة بلاغًا بمقتل شخص على يد آخر ذبحًا بسلاح أبيض أمام المارَّة بالطريق العام بالإسماعيلية، إذ نحر رقبته وفصلها عن جسده، وبالتزامن مع ذلك رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام انتشارًا واسعًا لمقاطع مصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لوقائع تلك الجريمة المفجعة خلال ارتكابها، وبعرض الأمر على السيد المستشار النائب العام أمر بالتحقيق العاجل في الواقعة.

 

-القصة الكاملة لسرقة مجوهرات نادية الجندي

 

تعرضت الفنانة نادية الجندي لسرقة مجوهرات ثمينة ومصوغات من فيلتها الخاصة في منطقة كرداسة، وألقت قوات الأمن القبض على المتهم الرئيسي فى الواقعة وهى الخادمة الخاصة، والتى استولت على المسروقات خلال قيامها بأعمالها اليومية داخل الفيلا.

وننشر لكم في هذا التقرير القصة الكاملة لواقعة السرقة.

-تفاصيل العثور على جثة تاجر بأبو النمرس

 

كشفت التحريات الأولية التي أجراها الرائد عبدالباقي أمين رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل العثور علي جثة تاجر داخل الزراعات بدائرة المركز، وأوضحت التحريات أن التاجر أقدم علي إنهاء حياته بسبب مروره بأزمة نفسية، ولايوجد شبهة جنائية في الواقعة

-ضبط سيدة لقيامها بإدارة أكاديمية تدريب طبي بدون ترخيص بالجيزة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء، من ضبط سيدة لقيامها بإدارة أكاديمية تدريب طبي "دون ترخيص" بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وإنتحال صفة طبيبة ومزاولة مهنة الطب والترويج للأكاديمية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

‫ 

-لخلافات زوجية.. مصرع سيدة حرقًا بالنيران فى الشارع

 

لقيت سيدة مصرعها بعدما أشعلت النار في جسدها بسبب خلافات زوجية بمنطقة السلام.

 

-مأمور قسم شرطة المرج ينقذ 4 أشخاص من حريق شقة

 

تمكن العميد محمد عبد السلام مأمور قسم شرطة المرج،في عمل بطولي،من إنقاذ 4 أشخاص بعدما وضع مراتب إسفنجية وقفزوا فوقها عقب نشوب حريق في منزل مكون من 4 طوابق بمنطقة المرج. تلقى العميد محمد عبد السلام، مأمور قسم شرطة المرج، بلاغا بنشوب حريق داخل منزل بمنطقة المرج. وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وفرض كردون أمني بمحيط موقع الحريق ومنع خطر امتداده للعقارات المجاورة ونجحت القوات في السيطرة على النيران وإخمادها.

 

 

Egypt Air