الأحد 12 مايو 2024

بالتزامن مع عرض «فرق خبرة».. هدى المفتي تبدأ تصوير أحدث أفلامها

هدى المفتي

فن3-11-2021 | 22:34

رضوى سمير

تبدأ الفنانة هدى المفتي تصوير دورها في فيلم الكوميديا والأكشن " عمّهم " والذي تشارك في بطولته أمام محمد عادل إمام، وذلك تزامناً مع طرح أحدث أفلامها في دور العرض اليوم، "فرق خبرة".

فيلم "عمّهم" من إخراج حسين المنباوي وتأليف وسام صبري ويشارك في بطولته أيضاً النجم محمود حميدة، سيد رجب، أيتن عامر ومحمد ثروت.

يأتي ذلك قبل أيام من طرح فيلمها فرق خبرة بدور العرض السينمائية، الذي تؤدي فيه هدى المفتي دور البطولة أمام محمد الشرنوبي ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وطه الدسوقي. وهو من تأليف شريف نجيب والذي يخوض به أولى تجاربه الإخراجية في السينما.  

وقد أنطلق اليوم الأربعاء 3 نوفمبرعرض فيلم " فرق خبرة " بجميع دور العرض، وهذا قبل يوم واحد من احتفالية عيد الحب المصري 4 نوفمبر من كل عام. 
وشهد الفيلم عرضه الخاص منذ يومين بحضور أبطاله وصناعه، ويبدأ عرضه بإهداء لروح الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز على الشاشة، كما حرص نجوم الفيلم على التقاط صورهم برفقة البوستر الخاص بها تكريماً لها.
وتشارك الفنانة هدى المفتي البطولة مع مطرب الراب ويجز، والفنان أحمد مالك، في مسلسل "بيمبو"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على منصة "شاهد vip".

وقد أعلن مطرب الراب ويجز عن وصوله للبروفات النهائية لأولى تجاربه في عالم التمثيل، ويجسد ويجز خلال الأحداث شخصية شاب صعيدي، يسافر للقاهرة، بحثًا عن فرصة عمل، وبعد عدة مواقف تواجهه، يتعرف على أحمد مالك ليبدأ في العمل معه، حيث يظهر الأخير في شخصية ديلر مخدرات.

كما تنتظر هدى المفتي فيلم "كيرة والجن" للمخرج مروان حامد، والمأخوذ عن الرواية الأكثر مبيعاً 1919 لمؤلفها أحمد مراد، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، أحمد مالك.

Dr.Radwa
Egypt Air