الخميس 16 مايو 2024

برسالة غامضة.. رامي رضوان ينشر التفاؤل بين متابعيه

رامي رضوان

فن4-11-2021 | 12:47

ميرنا أديب

حرص الإعلامي رامي رضوان،  برسالة غامضة على نشر روح البهجة والتفاؤل بين جمهوره ومتابعيه قائلاً: "صباحكم مبهج وكله انشكاح".

ونشر "رضوان" صورته التي  جاء فيها مبتسما ومشرقًا للحياة،  وذلك عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلاً: " طلع بالقديم يا خوووولبوووووص"

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

يذكر أن، رامي رضوان أحيا مؤخرًا ذكرى الأربعين للراحلة الفنانة دلال عبد العزيز.

 ونشر "رضوان" عدة صور له مع حماته الراحلة، على حسابه عبر "إنستجرام"، وكتب: "النهارده اليوم الـ40 على فراقك يا أغلى وأعز وأحب وأطيب الناس".

وكتب في تعليق دعاء المتوفي، وفي آخره: "اللهم اغفر لدلال عبد العزيز وسمير غانم وارحمهما واعف عنهما وافتح أبواب السماء لروحهما برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم أنزل السكينة والصبر على بناتهما دنيا وإيمي واجبر خاطرهما يا رب".

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على إحياء ذكرى الأربعين لوفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، معبرة عن اشتياقها الشديد لها.

ونشرت "غانم" عبر حسابها على "إنستجرام" صورة والدتها، وعلقت قائلة: "النهارده اليوم ال ٤٠ علي فراقك يا أمي.. اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها.. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار.. اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها.. اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها و اهلا خيرا من اهلها و ادخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين".

وتابعت: "ان تجعلها من الذين اذا احسنوا استبشروا.. اللهم اني اسالك يا ارحم الراحمين ان تكون ممن بشرت عند الموت بروح و ريحان ورب راض غير غضبان.. اللهم اني اسالك لها الدرجات العلى من الجنة و ادخلها الجنة و اسالك لها خلاصا من النار سالمة و ادخلها الجنة آمنة.. اللهم أغفر لأمي و أبي وأرحمهم وأعف عنهم و أفتح أبواب السماء لروحهم برحمتك يا أرحم الراحمين".

يذكر أن الفنانتين دنيا وإيمي سميرغانم، تستعدان لظهورهما الأول في فعالية فنية خلال الأيام المقبلة؛ حيث أعلنت إدارة أيام القاهرة للدراما العربية عن استحداث جائزة جديدة بعنوان "فن الحب.. سمير ودلال"، والتي تمنح لأحد الفنانين عن مجمل أعماله تقديرًا لمشواره الفني.