الأربعاء 22 مايو 2024

الدوري يا زمالك.. جمهور ميت عقبة يشعل تويتر قبل مواجهة القمة 123

الزمالك

الهلال لايت 4-11-2021 | 18:01

إيمان علي

تصدّر هاشتاج "الدوري يا زمالك" رأس قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أشعل جمهور "القلعة البيضاء" الأجواء قبل مواجهة الأهلى المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال الهاشتاج، حرص جمهور الزمالك على مؤازرة الفريق للفوز على غريمه التقليدي، وذلك من خلال مجموعة من التغريدات الحماسية.

ومن التعليقات التي كتبها الجمهور خلال الهاشتاج :" تمنى من اللاعيبة والجهاز الفني يركزوا في الملعب بس ، ابعدوا عن اي محاولة لاستفزازكم سواء بتصريحات بايخة او هتاف خارج عن النص ، الأهلي فرقة فايقة وسكواد تقيل لكن الأسماء اللي موجودة في الزمالك قادرة تصنع الفرق وتحقق الفوز"، و" يلا يا رجالة شدو شوية لحد ما ماتش بكره يخلص لصالحنا"، و" عايزين نرجعهم مكانهم أيام جيل حسام حسن وحازم إمام فوزنا بقمة الدور الأول هيغير كتير من خريطة دوري موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢".

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا مغلقا بعد قليل بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى:  محمد أبو جبل، محمد عواد .

الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، ومحمد عبد الشافي .

الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمد أشرف "روقا"، يوسف إبراهيم "أوباما"، إسلام جابر، أحمد سيد "زيزو"، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أشرف بن شرقي.

الهجوم: عمر السعيد، سيف الدين الجزيري.