الجمعة 10 مايو 2024

شاهد.. نجوم الفن يدلون بأصواتهم في انتخابات «التمثليين»

نجوم الفن من إنتخابات اليوم

فن5-11-2021 | 18:57

رضوى سمير

حرص نجوم الفن على الإدلاء بصوتهم في إنتخابات اليوم، لنقابة المهن التمثيلية، مع وجود المرشحين الذين يتسابقون على 6 مقاعد، وسيتم اختيارهم من قبل الأعضاء بعد الإدلاء بأصواتهم، ومنهم عدد من نجوم مسرح مصر، وأدلي مصطفي خاطر ومحمد عبد الرحمن توتا وأوس أوس، بأصواتهم في الانتخابات.
 
كما حرص علي الحضور، الفنان أحمد شاكر وطاهر ابو ليلة سليمان عيد، دنيا عبد العزيز، تامر عبد المنعم، حمدي الوزير، مصطفي أبو سريع، المخرج محمد النقلي، فتوح أحمد.

كما حرصت الفنانة لبلبة على المشاركة في إنتخابات نقابة المهن التمثيلية في ظل فيروس كورونا، وظهرت لبلبة بالكمامة الواقية من الفيروس، وقامت أثناء الإدلاء بصوتها بتقبيل البطاقة الانتخابية.

 وانطلقت إنتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية، اليوم الجمعة، وتضم قائمة المرشحين لانتخابات التجديد النصفي لانتخابات نقابة المهن التمثيلية كلا من، أشرف فؤاد، حسن علي، سامح بسيوني، سميحة عبدالهادي، عادل شعبان، علي كمالو، محمد عاشور، نجلاء شعير، هاني عبدالهادي، هشام عطوة.

وحضر المرشحون الذين يتسابقون على 6 مقاعد، واختار نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، مرشحيه الذي سيعطيهم صوته، وهم : أحمد سلامة، أيمن عزب، منير مكرم، عزوز عادل، ومهندس الديكور وائل عبدالله، وذلك لجهدهم وعطائهم في خدمة أعضاء النقابة خلال الفترة السابقة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air