الخميس 16 مايو 2024

البطاطس المحمرة تدفع فتاة إلى قائمة مشاهير السوشيال ميديا

الفتاة صاحبة الوشم وصديقتها

الهلال لايت 5-11-2021 | 19:42

ميادة عبد الناصر

عالم السوشيال ميديا ملئ بالاشياء الغريبة والمثيرة التى تدفع الكثيرون لفعل أى شئ من أجل الشهرة وكسب المال وقد ذاع صيت فتاة لاختيارها وشم أظهرت من خلاله حبها للمخبوزات والبطاطس المحمرة ويعبر عن كونها شخصية نباتية حيث انتشر اختيار المرأة للوشم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت عن حبها لها الذي ألهمها في اختيارها للأعمال الفنية التى تقوم بوشمها على أجزاء من جسدها وهو ما جعلها تحقق شهرة كبيرة نظرا لتميزها ولتفردها فى الاوشام التى تختارها وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

قررت بيث كويدى ، البالغة من العمر 23 عامًا ، والتي تزور سلسلة المخابز عدة مرات في اليوم ، الحصول على وشم مميز لتكريم حبها للفائف النقانق النباتية جريجز والبطاطس المحمرة. التى يعشقها الكبير قبل الصغير فى شتى أنحاء العالم.

تقدمت السيدة الشهيرة بعمل الاوشام المميزة لتجعل من يقوم بالعمل الفني هو استوديو Bold as Brass للوشم في ليفربول ، بعد أن اقترحت زميلتها راشيل بالدوين ، 35 عامًا ، مازحة أنها ستمنحها الوشم بعد أن لاحظت عادات غداءها المختلفة.

ومع ذلك ، كشفت بيث أنها قد لا تتوقف عند وشم واحد فربما ترسم العشرات خاصة بعد ما حققته من شهرة ، وقالت راشيل صديقتها: جاءت فكرة الوشم لأن بيث تذهب إلى جريجز حوالي خمس مرات كل يوم وإنها تحب جميع الخيارات النباتية المتوفرة لديهم ، لذا اقترحت عليها ترسيخ حبها.

سرعان ما حصلت فنانة الوشم على مئات التعليقات وأكثر من 100000 إعجاب عندما شاركت الوشم الجديد الخاص بها على تطبيق تيك توك والذى أصبحت من المشاهير عليه.