الأربعاء 8 مايو 2024

«دعواتكم».. ريم عبدالقادر تعلن خوضها تجربة جديدة (صور)

الفنانة ريم عبدالقادر

فن5-11-2021 | 19:01

حسام يونس

أعلنت الفنانة الصغيرة ريم عبد القادر، عن خوضها تحدي وتجربة مختلفة من نوعها، دون أن تفصح عن اي تفاصيل أخري، كما طلبت من جمهورها الدعاء لها.

ونشرت ريم عبدالقادر، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " قريبا، تحدي و تجربة مختلفة، دعواتكم".

جدير بالذكر أن "عبدالقادر" شاركت مؤخراً في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، وتم عرض العمل في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث العمل في إطار الكوميدي، حول الخلافات بين زينب وزوجها هشام، بعد فشل محاولتها للإنجاب مجددا، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة.

"خلى بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، صبري فواز، محمد فراج، عارفة عبدالرسول، صفاء الطوخي، علي الطيب، سلوى محمد علي، وتأليف مريم نعوم، منى الشيمي، وإخراج كريم الشناوي.

كما شاركت ريم عبدالقادر مؤخراً في مسلسل "إلا أنا"، والذي تدور أحداثه حول عدة حكايات منفصلة، تتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع.

"إلا أنا" من بطولة وفاء عامر، أروى جودة، حنان مطاوع، شيري عادل، كندة علوش، جميلة عوض، ريهام عبدالغفور، أحمد صفوت، محمد عز، خالد أنور، أحمد خالد صالح، وتأليف مجموعة من الكتاب من ضمنهم أمين جمال، محمد محرز، محمد الدباح، سمر طاهر، كما أن العمل من إخراج مجموعة من المخرجين من ضمنهم محمد أسامة، أحمد شفيق، أحمد حسن، محمود كامل، وإنتاج  سينرجي للإنتاج الفني.

Egypt Air