الخميس 9 مايو 2024

ضحكة صافية و«فينو».. نور بإطلالة رقيقة فى كواليس كليب «متعلق بيكي» (صور)

نور اللبنانية

فن5-11-2021 | 19:08

حسام يونس

شاركت الفنانة نور اللبنانية، جمهورها عدة صور لها من فيديو كليب أغنية "متعلق بيكي "، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "من خلف الكواليس صور متعلق بيكي أغنية حفل الختام الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي".

وظهرت نور اللبنانية، في الصور برفقة الفنان أحمد الروبي، وكانت ترتدي فستاناً بنفسجي اللون، وانتعلت حذاءً باللون الأبيض، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر منسدل، وميكاج لطيف يظهر جمالها، ونالت الصور إعجاب الجمهور، وانهالت عليها التعليقات.

وكان أحمد الروبي، طرح مؤخرا أغنية بعنوان "متعلق بيكي"، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وترتيب الموسيقى علي فتح الله، وتعد الأغنية هي الأغنية الرسمية لحفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي.
 
وظهر مع الفنان أحمد الروبي في الكليب  بعض الفنانات اللاتي شاركن في المهرجان، وفي مقدمتهن الفنانة يسرا.

ويذكر أن نور اللبنانية خاضت الماراثون الرمضاني لهذا العام 2021، في مسلسل "ضل راجل"، وتدور أحداث العمل حول "جلال" ياسر جلال، وهو الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

"ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، هالة أنور، أحمد حلاوة، محمد عادل، إنعام سالوسا، رنا رئيس، نور اللبنانية، نهاد نور، أحمد منير، عصام السقا، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت نور في مسلسل "البرنس" الذي تم عرضة في السباق الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

"البرنس" بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، محمد مهران، ريم سامي، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air