الثلاثاء 30 ابريل 2024

بينها الآيس كاب والتربون.. أبرز صيحات موضة الحجاب لموسم الشتاء

موضة الحجاب شتاء2021

سيدتي5-11-2021 | 23:08

ولاء نبيه

تشهد موضة الحجاب كل فترة بعض التجديد الذي يضفي إطلالة انيقة ومميزة للمرأة المحجبة، ويشهد شتاء هذا العام صيحات مميزة للحجاب تمنح المزيد الدفء والأناقة، اليك أبرز هذه الصيحات وفق ما صرح به خبراء الموضة.

التربون
يتربع التربون على عرش صيحات الموضة لشتاء 2021 حيث يعد الأنسب في حالات البرودة الشديدة والتي يفضل معها ارتداء "اسكارف" حول الرقبة من نفس خامة ولون التربون مما يعطي مظهراً غاية في الشياكة.

الطرحة الكتان
يعتبر الحجاب الكتان من اشكال الحجاب التي تفضلها الفتيات لسهولة ارتدائه وشياكته في نفس الوقت، لذا يفضل ارتداء الحجاب القطني في فصل الشتاء ويمكنكِ ادخال زوائد الحجاب داخل البلوفر أو الشيميز لإعطاء مظهر راقي ودافئ في نفس الوقت مع ارتداء "باندانة" قطنية اسفله عند الرغبة.
الحجاب الكشمير
الحجاب الكشمير مناسب ارتدائه في المساء أو الخروجات الليلة بجانب العمل أو الاجتماعات، حيث  يعد من أفضل الاقمشة التي صممت لها الحجاب والتي تضيف لمسة رقيقة خاصة لو به بعض التفاصيل الهادئة.
الآيس كاب
الكاب الصوف والأيس من اشهر صيحات الحجاب شتاء هذا العام خاصة في الأماكن الباردة ومع انخفاض درجة الحرارة بشكل كبير لكونه يضفي مزيد من الشعور بالدفء وشكل انيق للملابس، ويحذر خبراء الموضة  من ارتداء الطرح الشيفون او الكريب في هذه الأجواء حيث تزيد من الشعور بالبرودة وتعطي مظهر غير لائق لا يتناسب مع الملابس الشتوية.

Dr.Randa
Dr.Radwa