السبت 18 مايو 2024

محمد رجب يتألق بإطلالة رسمية باللون الأزرق (صور)

محمد رجب

فن5-11-2021 | 23:06

حسام يونس

شارك الفنان محمد رجب، جمهوره عدة صور جديدة من أحدث ظهور له، على حسابه عبر موقع تبادل الصوروالفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهر محمد في الصور بإطلالة كلاسيك أنيقة، حيث ارتدي بدلة زرقاء اللون، كما بدت على ملامح وجهه السعادة، ونالت الإطلالة إعجاب الجمهور، وانهالت عليه التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ragab (@mohamedragabacc)

وجدير بالذكر أن "رجب" شارك في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" كضيف شرف، والذي تدور أحداثه حول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، واستشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 خلال التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

"الاختيار ج1" من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، إسلام حافظ، ضياء عبدالخالق، عابد عناني، إيهاب فهمي ماجد المصري، إياد نصار، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك مؤخراً في مسلسل "ضربة معلم"، والذي تدور قصته في إطار شعبي اجتماعي حول شاب فقير يدعى جابر يعيش في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب.

 
"ضربة معلم" من بطولة محمد رجب، رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، محمد عز، مي سليم، ياسمين البشبيشي، إنعام سالوسة، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد نجاتي، أحمد قنديل، محسن منصور، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

الاكثر قراءة