الثلاثاء 28 مايو 2024

اللهم افضحهم.. لاعب سعودي شهير يتظلم إلى الله أمام الكعبة.. شاهد

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 6-11-2021 | 14:26

إيمان علي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو مؤثر للاعب فهد الهريفي، أحد النجوم التاريخيين لنادي "النصر" السعودي، وهو يدعو بحرقة من أمام الكعبة المشرفة على من ظلموه.

وخلال الفيديو، ظهر الهريفي وهو يؤدي مناسك العمرة، حيث وقف في صحن الطواف في الحرم المكي ليدعو قائلًا :"اللهم عليك بكل ظالم يا ذا الجلال والإكرام، اللهم انصرني على من عاداني اللهم إن كنت ظالما فيما قالوه في فانتقم لهم مني وإن كنت غير ذلك فاللهم افضحهم بين عبادك يا ذا الجلال والإكرام”.

وقبل أيام، كشف فهد الهريفي، عن اعتزاله تشجيع فريقه والحديث عنه ونقده وتحليل مبارياته، وأكد أن نادي "النصر" لم يعد موجودا في حياته، بدعوى تعبه مما يُحاك ضده من مؤامرات.

بدأت باتهامات أحد الإعلاميين للهريفي بإحداث الخلافات بين اللاعبين، وانتهت بتصريحات إعلامية معاكسة استشهد بها اللاعب السعودي.

وكشفت تقارير صحفية أن اللاعب النصراوي نفى الاتهامات التي وجهت إليه بشأن إحداث الخلافات بين اللاعبين، نافيا كافة الاتهامات التي وجهت إليه، معلنا استسلامه وانسحابه من الصورة، تماما، والتأكيد أنه لن يتحدث عن ناديه "النصر"، رغم حزنه وألمه لهذا القرار.

وشدد الهريفي على أنه لم يعد مشجعا أو محللا أو ناقدا لنادي النصر السعودي، فهو غير موجود في حياته، رغم اعتباره بيته وصاحب الفضل عليه.