الأربعاء 8 مايو 2024

تعرف على اسم مسلسل منه شلبي في رمضان 2022

منه شلبي

فن6-11-2021 | 21:02

نورهان اسامة

تستعد الفنانة منه شلبي للعودة لدراما رمضان المقبل 2022، بعد غياب 7 أعوام عن الدراما الرمضانية، اعتمدت خلالهم على المسلسلات خارج الموسم، وحققت نجاحًا كبيرًا زاد من شهرتها الواسعة، وآخرهم مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني الذي عٌرض مؤخرًا.

وتخوض الفنانة منه شلبي السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل جديد تحت عنوان "اتجاه إجباري"، يشهد التعاون الثاني بينهما وبين المؤلف محمد هشام عبية، بعد أن تعاونا في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الذي دفعها للترشح لجائزة "الإيمي" العالمية.

كما يشهد التعاون الثالث بين منه شلبي والمخرج كاملة أبو ذكرى، بعدما قدما معًا فيلم "عن العشق والهوى" عام 2006 بمشاركة النجم أحمد السقا، ومسلسل "واحة الغروب" بعام 2017 بمشاركة النجم خالد النبوي.

ومسلسل "اتجاه إجباري" يتكون من 15 حلقة من المقرر عرضهم في النصف الأول من الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، بمشاركة عدد من النجوم.

من ناحية أخرى، كانت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون المسئولة عن توزيع جوائز الإيمي، قد أعلنت عن قائمتها السنوية للأعمال المرشحة لنيل أعلى تكريم في مجال الدراما والتلفزيون من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت أكاديمية "الإيمي" قائمة ترشيحاتها اليوم، التي ضمن 44 ترشيحا في 11 فئة من 24 دولة وفقا لموقعها الرسمي.. والتي ضمت اسم منة شلبي.

ومسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" من بطولة آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، عارفة عبدالرسول، وهو عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، سمر عبد الناصر، محمد هشام عبية، ومن إخراج محمد شاكر.

Egypt Air