الأربعاء 19 يونيو 2024

تطوير ترعة السويس وإنشاء ممشى وكورنيش بطول 850 مترًا

محافظ السويس

محافظات7-11-2021 | 01:34

بسمة أبوبكر

تابع الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس، اليوم السبت، أعمال تطوير ترعة السويس وإنشاء ممشى وكورنيش بطول 850 مترًا على جانبي الترعة بمنطقة الهاويس للحفاظ على منسوب الترعة، جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بمتابعة المشروعات التنموية التي تقام على أرض محافظة السويس. 

وسيتم استكمال تدبيش وتركيب الستائر الحديدية على جوانب الترعة في المنطقة المواجهة لمحطة مياه الرئيسية بمنطقة الباسل.
 
وتفقد نائب المحافظ، عددًا من الأقسام والقطاعات بحي السويس، منها مشتل حي السويس ومبنى الحي والجراح، للوقوف على الأعمال التي سيتم تطويرها وعرضها على محافظ السويس.
 
وتابع "رمضان"، أعمال إنشاء المركز التكنولوجي لمحافظة السويس وإنشاء قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات كبرى لمحافظة السويس، وأجرى بجولة تفقدية لحي عتاقة لمتابعة العمل بمشرعات الرصف بشارع جمال عبد الناصر بمدينة السلام 2 بحي عتاقة، للوقوف على أعمال رفع كفاءة للمرافق العامة والرصف.
 واستكمل الدكتور عبد الله المتابعة للمشروعات بحي فيصل، للتأكيد على الانتهاء من العمل بشارع الجامعة ومتابعة تمهيد وتجهيز أعمال الرصف لشارع أبو بكر الصديق بعد الانتهاء من المرافق لربط شوارع مدينة السلام 1 بحي فيصل.

وفي مجال التعليم تفقد نائب المحافظ أعمال الإحلال والتجديد لبعض مدارس حي السويس وحي عتاقة وحي الأربعين، للتأكيد على سرعة الانتهاء من الأعمال، للمساهمة في تقليل كثافة المدارس تنفيذًا لتوجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، بالتنسيق بين التربية والتعليم وهيئة الأبنية، تمهيدًا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة.