الأربعاء 5 يونيو 2024

أسرة أحمد عبد الحي تقرر تغيير موعد ومكان عزاء الراحل

الفنان الراحل أحمد عبد الحي

فن6-11-2021 | 22:00

حسام يونس

قررت أسرة الفنان الراحل أحمد عبد الحي، تغير المكان الذي يسقام به العزاء إلي مسجد الحمد بشارع فيصل عقب صلاة المغرب غدًا، بدلًا من في مسجد جمعية التقوى، بشارع عبد الحليم حسين، المتفرع من شارع البطل أحمد عبد العزيز يوم الثلاثاء.

وقال الفنان منير مكرم في تصريحات صحفية: "إن أسرة الفنان أحمد عبد الحي، استقرت على إقامة عزائه غدًا في  مسجد الحمد بشارع فيصل عقب صلاة المغرب".

وأعلن الفنان منير مكرم، وفاة الفنان أحمد عبد الحي، حيث كتب عبر حسابه على "فيس بوك" منشورًا جديدًا: "الدوام لله الفنان أحمد عبد الحي".

ويذكر أن أحمد عبد الحي بدأ مسيرته الفنية في نهاية التسعينيات وأدى أدوارًا ثانوية في السينما والتليفزيون، كما أحدث ضجة كبيرة خلال الموسم الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "البرنس"، وظهر خلاله بصورته المعلقة على الحائط، وتمت الإشارة إليه من النجوم المشاركين بـ "صاحب الفضل".

وكانت آخر أعماله مسلسل "وادي الجن" بمشاركة عدد من الممثلين العرب والمصريين والسعوديين، منهم فراس سعيد، شمم الحسن، خالد كمال، حسن مالك، ميار الغيطي، ليلى أحمد زاهر، ويوسف عثمان، هنا داوود، والمذيعة اللبنانية سينتيا خليفة، عبدالرحمن اليماني، محسن منصور، ماجد أباظة، وصالح عبدالنبي، ومن إخراج حسام الجوهري.

وتدور أحداث مسلسل "وادي الجن" في جو من التشويق والإثارة، ويناقش العمل بعض القضايا الفلسفية حول سيطرة قوة شريرة على مجموعة شباب وهو ينتمي لأعمال الرعب، وقد حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرًا.