الإثنين 20 مايو 2024

محمد النني ضحية أرسنال في الدوري الإنجليزي لهذا السبب

محمد النني

عرب وعالم7-11-2021 | 01:00

اسراء السيد

وقع اللاعب المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال، سيكون ضحية الثورة التي يقوم بها النادي اللندني في الدوري الإنجليزي.

ويسعى نادى أرسنال لترميم صفوفه بضم عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويرغب في توفير مبلغ مالي من أجل هذا الغرض.

ويستهدف أرسنال، الساعي للعودة إلى الكرة الأوروبية في الموسم المقبل، ضم حارس بديل الألماني بيرند لينو في الميركاتو الشتوي، بالإضافة لمدافع ولاعب وسط.

ويعمل إدواردو جاسبار "إيدو"، مدير أرسنال التنفيذي، على توفير مبلغ ضخم من أجل إتمام الصفقات المطلوبة في الميركاتو الشتوي، بعد إنفاق 142 مليون جنيه إسترليني في الصيف.

وأشار أن أرسنال يعمل على بيع النني والظهير سعيد كولاسيناك في الميركاتو الشتوي المقبل، لتوفير سيولة مادية من ناحية، ولتفادي رحيلهما مجانا بنهاية عقديهما في الصيف من ناحية أخرى.

بيع النني قد يدر مبلغ 9 ملايين جنيه إسترليني 10 ملايين يورو تقريبا على خزينة أرسنال، وفي حالة بيع كولاسيناك أيضا قد يصل المبلغ إلى 12 مليون جنيه إسترليني.

والجدير بالذكر أن اسم النني اقترن بالرحيل إلى جالاطا سراي التركي خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يتصدر النادي السباق على ضم اللاعب صاحب الـ29 عاما في ميركاتو الشتاء.

ويذكر أن النني انضم إلى أرسنال في شتاء عام 2016 قادما من بازل السويسري مقابل 12.5 مليون يورو، وخرج معارا إلى بشكتاش التركي في موسم 2019-2020 قبل أن يعود إلى النادي اللندني.

وشارك النني في 133 مباراة مع أرسنال بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 8، وحقق 3 ألقاب.

وأول مباراة للنني بقميص أرسنال كانت بكأس الاتحاد أمام بيرنلي، وشارك في اللقاء كاملًا وقاد فريقه للفوز بهدفين لهدف والتأهل للدور الخامس من منافسات البطولة، بينما شهدت مباراة مانشستر يونايتد في الجولة الـ27 أول ظهور له ببريميرليج وخسر المدفعجية بثلاثة مقابل هدفين وشارك النني في 30 دقيقة فقط.