الأحد 23 يونيو 2024

أشرف عبد الباقي يطرح الحلقة الثانية من «عكشن» (فيديو)

أشرف عبد الباقي

فن7-11-2021 | 11:41

نورهان اسامة

طرح الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه علي "إنستجرام"، ثاني حلقة من سلسلة الفيلم الصامت "عكشن"، والذي يحمل اسمًا فرعيًا "تسلل لا إرادي".

وعلق أشرف عبد الباقي علي الفيديو: "اصيع فريق إنقاذ في مصر هيعرف ينقذ البنت المخطوفة؟.. اتفرج للأخر علي الحلقة الثانية من عكشن (تسلل لا إرادي)".

والعمل من بطولة إبرام سمير، أحمد الشربيني، نانسي علام الدين، محمود ناجي، وظهور خاص للنجم أشرف عبد الباقي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

من ناحية أخري، كان الفنان أشرف عبد الباقي أعلن ختام عروض الموسم الصيفي لمسرحية شمسية وأربع كراسي التي كانت تعرض على مدار الفترة الماضية في الساحل الشمالي.

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي، حيث يصل طرد غريب إلى فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، وفي ظل هذه الأحداث المتوترة يصل مدير بنك لزيارة العائلة؛ لتزداد الأمور تعقيدا، وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي.

"شمسية وأربع كراس" بطولة أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، مريهان حسن، محمد عبد الرحمن ، تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي.

شارك "عبدالباقي" في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "الاختيار 2: رجال الظل"، من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب، طارق صبرى، وعمر الشناوى، وتأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.