الخميس 20 يونيو 2024

فقدت وعيها فى حفل.. نقل مغنية يابانية شهيرة إلى المستشفى بسبب الحساسية

بسبب الحساسية..نقل المغنية اليابانية هاماساكي إلى المستشفى

الهلال لايت 8-11-2021 | 01:47

مى كامل

نقلت مغنية البوب اليابانية أيومي هاماساكي إلى المستشفى بعد أن أحيت حفلًا موسيقيًا في ناغويا، وأكدت مديرة أعمالها لاحقًا أنها تعاني من الحساسية.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "كيودو" اليابانية فقد صرحت شركة Avex Management Inc، على موقعها الرسمي أنه على الرغم من أن المغنية هاماساكي والتي تبلغ من العمر 43 عامًا، فقدت وعيها مؤقتًا، إلا أن حياتها ليست في خطر من رد الفعل التحسسي الشديد.

وأضافت أنها ستلغي حفلها الذي كان مقررا مساء الأحد في نفس المدينة الواقعة بوسط اليابان.

هاماساكي المعروفة بأغانيها الشعبية مثل "سيزونز" و "إم" التي صدرت عام 2000 ، كانت في جولة غنائية بدأت الشهر الماضي، وقال المكتب إنها ستستشير طبيبها وآخرين حول ما إذا كانت ستستأنف جدول حفلاتها أم لا.

وهاماساكي هي مغنية ذات شعبية وشهرة واسعة في اليابان ولدت في مدينة فوكوأوكا في اليابان في الثاني من شهر أكتوبر عام 1978.

ودائما ما يلقبونها في اليابان بأيو، وهي أحد مغنيين البوب اليابانيين المؤثرين والأكثر شعبية في تاريخ موسيقى البوب الياباني والملقبة بإمبراطورة البوب الياباني، كما انها تحتل المركز الرابع لأفضل المغنيين مبيعا في تاريخ اليابان والأول بين المغنيات اليابانيات، وذلك بعد إصدارها لأغنيتها المنفردة "الطائر الأزرق" (BLUE BIRD)، وقد أصبح مجموع مبيعات أغنيتها لما يقارب 20 مليون دولار، وهي أول مغنية يابانية تحصل على هذا الرقم، كما انها أكثر مغنية يابانية تحتل أغانيها المركز الأول في سباق أفضل الأغاني المنفردة مبيعا في اليابان.

 أصدرت أيومي إلى الآن 9 ألبومات وجميعها وصلت مبيعاتها إلى أكثر من المليون نسخة وألبومها الأخير باع ما يقارب المليون نسخة.

ظهرت أيومي رسميا في عام 1998 بأغنية وجه بلا تعابير (poker face)، وهي أول مغنية يابانية تحتل جميع ألبوماتها السبعة المركز الأول في سباق أفضل الألبومات مبيعا في اليابان، كما ربحت أيومي الجائزة الكبرى Grand Prix وهي أهم جوائز الموسيقية في اليابان ثلاث مرات بالتوالي وذلك لعام 2001 و2002 و2003 ورفضت أن ترشح نفسها في عام 2004 بسبب الضجة والخلافات حول موضوع ترك مدير أعمالها ماكس ماتسورا للشركة الإنتاج التي تعمل فيها أيومي.