السبت 11 مايو 2024

هاجر أحمد برفقة زوجها فى أحدث ظهور لها (صور)

هاجر أحمد وزجها أحمد الحداد

فن7-11-2021 | 21:53

حسام يونس

شاركت الفنانة هاجر أحمد، جمهورها صورة لها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت هاجر أحمد في الصورة بإطلالة رومانسية، وعلقت قائلة: "سأكون ممتنًا لك إلى الأبد لكونك بجانبي في أصعب أيام حياتي ، U R قوتي ، شكرا لك حبيبي".

ويذكر أن هاجر أحمد شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "أحسن أب" والعمل ينتمي إلي الأعمال ذات 15 حلقة، وتم عرضة خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، تدور أحداثه حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

يشار إلى "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

بالإضافة إلي مشاركتها في مسلسل "وكل ما نفترق"، والذي تدور أحداثه حول نور التي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

"وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، طارق عبدالعزيز، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، أيتن عامر، سلوى خطاب، رحاب الجمل، محمد جمعة، هند عبدالحليم، قصة محمد أمين راضي، سيناريو أحمد وائل، ياسر عبدالمجيد، وإنتاج طارق الجنايني.

Dr.Radwa
Egypt Air