الأربعاء 15 مايو 2024

هاني رمزي يدعم لطفي لبيب بعد قرار اعتزاله

هاني رمزي

فن7-11-2021 | 21:15

حسام يونس

حرص الفنان هاني رمزي، على دعم الفنان القدير لطفي لبيب، عبر حسابه على "إنستجرام"، وكتب: "أملنا في ربنا كبير أنه يتمم شفاك على خير وترجع للفن ولمعجبينك اللي بيتمنوا يشوفوك تاني على الشاشة.. انت في قلوبنا يا عم لطفي وكلنا بندعيلك".

وكان الفنان لطفى لبيب أعلن عن اعتزاله التمثيل نهائيا خلال حفل تكريمه من قبل وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم في حفل نهاد صليحة بأكاديمية الفنون، وجاء ذلك بسبب مرضه حيث أصيب بشلل وهو الأمر الذى منعه من الاستمرار فى العمل. 

ويشارك الفنان هاني رمزي، في مسلسل "القاتل الذي أحبني"، ومن المقرر طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

ويشهد مسلسل "القاتل الذي أحبني" عودة الفنان هاني رمزي للدراما والتليفزيون مرة أخرى، بعد غياب دام لـ 8 سنوات، ومن تأليف أشرف سالم، وإخراج عمرو عابدين، في تعاونه الثالث مع هاني رمزي بعدما قدما مسلسلي "مبروك جالك قلق" و"عصابة بابا وماما". 

ويشارك في بطولة العمل بجانب الفنان هاني رمزي، عدد كبير من الفنانين، منهم الفنانة القديرة سهير رمزي، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج ، هبة الهوارى.

وكانت آخر اعمال الفنان هاني رمزي، على صعيد الدراما، مسلسل "جوز ماما" الموسم الثالث، والذي عُرض عام 2013، بمشاركة الفنانة هالة صدقي، رجاء الجداوي، أحمد بدير، لطفي لبيب، تامر هجرس، محمد نصر، فتحي سعد، سحر كامل، سلوي عزب، أيمن منصور، ريم محمد سعيد، ومن تأليف صالح سعيد، وإخراج أحمد البدري.

وفي السنيما، فيلم "200 جنيه" من بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آية قاسم، وعمرو عبدالجليل، من تأليف أحمد عبد الله، و إخراج محمد أمين.

Dr.Radwa
Egypt Air