الأحد 12 مايو 2024

بإطلالة مميزة ليلى أحمد زاهر تتألق عبر التواصل الاجتماعى (صور)

ليلى أحمد زاهر

فن7-11-2021 | 22:00

حسام يونس

شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر، جمهورها عدة صور جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، واكتفت بوضع قلب ابيض واخر اسود كتعليق على الصور.

وظهرت ليلى، بإطلالة مميزة وجذابة، مرتدية جاكت باللون الأسود، وتي شيرت باللون الأسود، وبنطال يجمع بين الأبيض والأسود، واعتمدت على ميك أب خفيف يتناسب مع الإطلالة، وشعر منسدل، ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

وفي وقت سابق، أعلنت هدى زاهر، زوجة الفنان أحمد زاهر، إصابة ابنتهما ملك في ذراعها، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، حيث لم تقل سوى "الحمد لله".

وشاركت هدى زاهر، عبر خاصية "استوري"، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة لابنتها ملك، بعد تجبيس ذراعها المصاب، وعلقت: "اللهم لك ألف حمد وألف شكر على ما أصابنا، لله الأمر من قبل ومن بعد، والحمد لله الحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون.. قدر الله وما شاء فعل".

يذكر أن ليلى أحمد زاهر  شاركت  في مسلسل "في بيتنا روبوت"، والذي تدور أحداثه حول شاب يُدعى يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، دلال عبدالعزيز، شيرين، محمد أسامة، حسين نصار، طه دسوقي، ومجموعة من ضيوف، ومنهم هشام ماجد، هنادي مهنا، محمد أسامة، وتأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

Dr.Radwa
Egypt Air