السبت 18 مايو 2024

صابرين تطرح سؤالًا للجمهور: ست الهوانم (صور)

صابرين

فن7-11-2021 | 23:05

حسام يونس

فتحت الفنانة صابرين، صندوق ذكرياتها، وأخرجت صورة قديمة من فليم "سواق الهانم"1944.

شاركت صابرين، جمهورها صورة لها من فيلم "سواق الهانم"، وسألت جمهورها عن اسم الفيلم، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة:" ياتري فاكرين الصوره دي، في فيلم اية".

"سواق الهانم" من بطولة: أحمد زكي، سناء جميل، عادل أدهم، صابرين، شيرين سيف النصر، عبلة كامل، ممدوح وافي، نادية رفيق، إيفيت أنطوان، محمد السبع أفندي، حمدي يوسف، محمود خطاب، وتأليف يوسف جوهر، وإخراج حسن إبراهيم.

ويعرض حالياً للفنانة صابرين في السينما فيلم "200 جنيه"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول  200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، لكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

وفيلم "200 جنيه" من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم: إسعاد يونس، وأحمد السقا، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وآسر ياسين، وبيومي فؤاد، ونيللي كريم، وليلي علوي، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومي سليم، ونيرمين زعزع، وملك قورة، ونهى صالح، ودينا فؤاد، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمد العريف، وآية قاسم وعمرو عبدالجليل.

كما يعرض لها أيضا فيلم "الإنس والنمس"، وتدور أحداثة في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته، حيث يتعرف على نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تسمى النمس، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.


"الإنس والنمس" من بطولة: منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبدالله، شيكو، من تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

الاكثر قراءة