الإثنين 29 ابريل 2024

محيي إسماعيل يطلق لقب بيج رامي على أحمد التهامي (فيديو)

أحمد التهامي

فن7-11-2021 | 23:10

حسام يونس

شارك الفنان أحمد التهامي، جمهوره فيديو جديدة من أحدث ظهور له، برفقة الفنان محيي إسماعيل، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "القيصر أستاذ محي إسماعيل مقتنع أول ما قبلته إني بيج رامي مع إنه يعرفني كويس".

وتابع أحمد التهامي: "أنا ماشفتش أطيب وأجمل من قلب عم محي إسماعيل ما العلم الصدفة جمعتنا إمبارح في مناسبة ما والوقت أخدنا ونسينا إحنا فين وجيين لمين و عشان أيه؟!.. حقيقي القاعده معاك تسيك الوقت".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Eltohamy _ أحمد التهامي (@ahmedeltohamyofficial)

يذكر أن "التهامي" خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "أحسن أب"، والذى ينتمي إلى الأعمال ذات 15 حلقة، وتدور أحداثه حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

ويشار إلى "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك "التهامي" في مسلسل "فارس بلا جواز" والذي تدور أحداثه حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa