الأحد 19 مايو 2024

بمناسبة مهرجان ديوالى.. مطعم يوزع 4000 وجبة مجانية للعمال المهاجرين

توزيع الوجبات المجانية

الهلال لايت 8-11-2021 | 22:54

مى كامل

للاحتفال بذكرى ديوالي، وزعت مطاعم ماكدونالدز في سنغافورة أكثر من 4000 وجبة للموظفين والعمال المهاجرين في سنغافورة في فرعين من منافذها.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "ماذرشيب" السنغافورية فإن الوجبة المقدمة مجانا تتكون من قطعتين من تشيكن ماكريسبي وفطيرة تفاح ومشروب معلب.

كما تم تقديم وجبات خاصة للعمال النباتيين الذين تم تخصيص وجبات مختلفة لهم.

وصرح المدير العام لماكدونالدز سنغافورة بنيامين بوه، إن هذه المبادرة هي "بادرة تقدير صغيرة" للعمال المهاجرين الذين نحاول شكرهم بأقل الإسهامات".

كما أعرب محمد شاهنيزور، من العمال المهاجرين ومن سكان مقاطعة ويست لايت جونيبر عن امتنانه قائلًا: "أستمتع أنا وأصدقائي أحيانًا بطلب البرجر والبطاطس المقلية من مطاعم ماكدونالدز في ويست لايت جونيبر بعد انتهائنا من عمل أحيانًا، لذلك أنا سعيد جدًا لأن ماكدونالدز يقدم لنا هذه الوجبة الخاصة مجانا بمناسبة ديوالي، وأنا سعيد أيضًا لأن ويستلايت والناس في سنغافورة يهتمون بالعمال المهاجرين".

تم تحضير الوجبات من قبل طاقم ماكدونالدز في أكثر من 70 مطعمًا من مطاعم ماكدونالدز المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة.

ووفقًا لمطعم الوجبات السريعة، تم توصيل الوجبات إلى كل القاطنين في المقاطعة مع مراعاة "أعلى مستوى" من تدابير السلامة في توصيل الطعام.

يقام مهرجان ديوالي إحياءً لذكرى لاكشمي، وهي إلهة الثروة، ويستمر المهرجان لمدة 5 أيام، ويكون اليوم الرابع  من المهرجان مليء بالألعاب النارية في السماء احتفالاً براس السنة، وتضاء الشموع في البيوت خلال فترة الاحتفال.

وويعتبر مهرجان ديوالي أحد المهرجانات الأكثر شعبية والمنتظرة بلهفة في العديد من دول شرق آسيا عند الصغار والكبار، يستمر لخمسة أيام متتالية في الشهر الهندوسي لأشوايجا الذي يقابل شهر أكتوبر أو نوفمبر، على حسب التقويم القمري.