السبت 5 اكتوبر 2024

ضبط 4 أشخاص لاتهامهم بالإتجار في المخدرات بالقاهرة

متهمين

الجريمة8-11-2021 | 14:08

دار الهلال

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 4 أشخاص بالقاهرة لاتجارهم في المواد المخدرة وذلك في 3 وقائع منفصلة.

كانت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة قد ضبطت شخصا مقيما بالإسماعيلية حال تواجده بدائرة قسم شرطة القطامية وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وفرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار ومبلغا ماليا وهاتفا محمولا.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه وحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع.

وفي واقعة أخرى، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، يقيمان بالقليوبية حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الأيس وطبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح الناري للدفاع والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما والسيارة لسهولة التنقل.
وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخص بالقاهرة وبحوزته أكثر من 20 كيلوجراما من مخدر الحشيش بقصد الاتجار.
كانت قوة أمنية تابعة لمباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة قد تمكنت من ضبط شخص له معلومات جنائية يقيم بدائرة قسم شرطة المقطم حال استقلاله السيارة ملكه وبحوزتـه كمية من مخدر الحشيش وزنها 20,500 كيلو جرام ومبلغ مالي وهاتفان محمولان.
وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة والهاتفين لتسهيل الاتصال بعملائه.

الاكثر قراءة