الجمعة 17 مايو 2024

أصيص زرع اختفى.. فتاة تتعرض لموقف محرج أثناء تنظيف غرفتها (فيديو)

فتاة تتعرض لموقف محرج أثناء تنظيف غرفتها (فيديو)

الهلال لايت 9-11-2021 | 00:10

مى كامل

لاحظت إحدى الفتيات الشابات أثناء تنظيف غرفتها، اختفاء أحد النباتات الخضراء التي كانت تضعها على أحد المناضد بالقرب من نافذة غرفتها.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد انتشر أحد الفيديوهات لفتاة قامت بتصوير مقطع فيديو ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي حتي تشارك المتابعين عن موقف محرج حدث لها أثناء تنظيف غرفة نومها.

بدأت الفتاة يومها المعتاد، وقررت أن تبدأ في تنظيف غرغة نومها، وترتيب ملابسها المبعثرة في كل مكان، حيث كانت تنظر زيارة أصدقائها لها، وأثناء التنظيف اكتشفت اختفاء أحد قصاري النباتات التي كانت موضوعة على أحد المناضد القريبة من نافذة غرفتها، وظلت تبحث عنها لمدة أربع ساعات كاملة، وسألت جميع من في المنزل، لكن دون جدوى.

أصبحت الفتاة في حيرة من أمرها وتساءلت بينها وبين نفسها أين يمكن أن قد يكون اختفي النبات، هل يمكن أن تكون أزالته والدتها ووضعته في مكان ما، أو هل يمكن قد تكون حركته من مكانه ونسيت الأمر برمته، لقد بدأت تشك في نفسها.

ظلت الفتاة تتساءل حتي وصل أصدقائها واستقبلتهم في غرفتها، وبدأت تحكي لهم الموقف الذي حدث لها، وهل يمكن أنها قد أصيب بمرض التهيؤات، لينظر أصدقائها إلى بعضهم البعض ويضحكون ويشيرون إلى مكان نبتتها، وهي معلق في إحدي ستائر النوافذ الخاصة بغرفتها، لتصبح الفتاة في موقف محرج بين صديقاتها.

ولذلك قامت الفتاة بنشر ذلك الموقف عن طريق تصوير مقطع فيديو قصير، ليتابع الجميع أين وجدت النبات الخاص بها، ليتبين في النهاية أنها وجدتها معلقًا بين إحدي ستائر الغرفة، حيث تم تعلقه بين ما يسمي الشيش المعدني، الذي يرتفع لأعلى وينزلق لأسفل لحجب الشمس عن الغرفة.