السبت 11 مايو 2024

نبيلة عبيد: «التخشيبة أصعب أدواري.. واللى شاركوا فيه منتهى العظمة» (فيديو)

نبيلة عبيد

فن8-11-2021 | 21:24

محمد صالح

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن أصعب أدورها في السينما، وهو دورها في فيلم التخشيبه الذي تم عرضه 1984.

ونشرت فيديو قصير لها من فيلم "التخشيبة" على حسابها عبر"إنستجرام"، وعلقت قائلة "اعترف ان من أصعب الادوار التي لعبتها الشخصيه اللي قدمتها في فيلم التخشيبه....و كل اللي شاركوا في الفيلم كانوا في منتهى العظمه في قصة الكاتب الكبير وحيد حامد و فيلم للمخرج عاطف الطيب... مسا الورد".

وتدور أحداث فيلم "التخشيبة" حول طبيبة تجد نفسها متورطة في تهمة لا أساس لها من الصحة، بعد حادث سير بسيط تترتب عليه مصائب لم تتوقعها تمامًا. تمضي الطبيبة أيامها بين أقسام الشرطة وأجهزة الأمن وغرف المستشفيات، منتظرة أن ينجح محاميها في إثبات براءتها.

شارك في بطولته:  أحمد زكي، سعيد عبدالغني، وحيد سيف، توفيق الدقن، حاتم ذو الفقار، ﺗﺄﻟﻴﻒ وحيد حامد، ﺇﺧﺮاﺝ عاطف الطيب.

يذكر أن نبيلة عبيد شاركت مؤخراً في مسلسل "سكر زيادة"، والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن في الاستحواذ على الفيلا.

"سكر زيادة" بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

 

Dr.Radwa
Egypt Air