الأحد 12 مايو 2024

مطارا الغردقة وشرم الشيخ يستعدان لاستقبال أولى رحلات الشارتر الروسية

مطار الغردقة الدولي

محافظات9-11-2021 | 12:24

صلاح عبدالله

يستعد اليوم الثلاثاء مطارا الغردقة وشرم الشيخ الدوليين لاستقبال أولى الرحلات الشارتر الروسية بعد توقف 6 سنوات، ومن المقرر استقبال مئات الآلاف من السياح الروس على هذه الرحلات خلال الفترة المقبلة.

وتم التأكيد على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية سواء الأمنية أو الصحية المتبعة داخل المطارين لاستئناف الرحلات الشارتر الجوية الروسية، والتشديد على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للسائحين القادمين.

ومن المقرر إقامة احتفالية بكل مطار لاستقبال الرحلة الأولى من السياحة الروسية للرحلات الشارتر.

وأعلنت شركة الطيران الروسية أنه تم السماح لها بتنظيم رحلات شارتر لمطاري الغردقة وشرم الشيخ والحصول على موافقات من الوكالة الفيدرالية للنقل الجوي.

وفي سياق آخر ، كرّم وزير الطيران المدني الطيار محمد منار، خلال تفقده مطار الغردقة الدولي، محمد حسن، مدير عام إدارة الأمن الداخلي بمطار الغردقة الدولي، ومنحه شهادات تقدير، خلال احتفالية كبرى احتفالًا بحصول مطار الغردقة الدولي على شهادة آيزو 14001 لحماية البيئة.

كان مطار الغردقة الدولي حصل مؤخرًا على شهادة آيزو 14001 لحماية البيئة، فضلا عن اجتياز مطار الغردقة، ومنحه شهادات صلاحية واجتياز، تؤكد سلامة الإجراءات الأمنية والإجراءات الاحترازية من كل لجان المتابعة والتفتيش المحلية والدولية.

Dr.Radwa
Egypt Air