الأربعاء 15 مايو 2024

بلطجية يستعدون لاقتحام منزلها وحياتها في خطر.. منة فضالي تتصدر التريند

بلطجية يستعدون لاقتحام منزلها وحياتها في خطر.. منة فضالي تتصدر التريند

الهلال لايت 9-11-2021 | 15:14

إيمان علي

تصدّرت الفنانة منة فضالي قائمة تريند جوجل بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما كشفت عن تعرضها للنصب من قبل المخرج العراقي صفاء الدين عايدي، والتي كانت تتعاون معه في فيلمٍ جديد، كان من المُفترض عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، إلا أنّ تصويره توقف لأجلٍ غير مسمى.

وقالت منة فضالي، في بث مباشر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن المخرج صفاء الدين عايدي، تواصل معها منذ فترة لقيامها بدور في فيلم جديد وبه عدد من النجوم ومنهم الفنان مجدي كامل، وتابعت أن المخرج أكد لها أنه يريدها أن تؤدي الدور، مشيرة إلى أنها قرأت السيناريو وتحمست للقصة، إلى أنّ جاء موعد أول يوم تصوير، فوجئت إنّ فريق العمل بالكامل سواء أمام أو خلف الكاميرا تم تغييره بشكلٍ مفاجئ، باستثناء مجدي كامل.

وأضافت منة فضالي: «فوجئت إنّ كل شوية ناس تيجي للمخرج، تطلب حقوقها وعاوزين فلوسهم، وكان بيصدر لهم منتج فني اسمه حاتم فاروق، وده جابه بعد ما طردوا المنتجة الفنية الأولى وتدعى وسام، لأن لها أكتر من نصف مليون جنيه ولم تتحصل عليهم حتى الآن»، متابعة أن أي شخص يطالب بأمواله يتعرض للإهانة والبلطجة، إلا أنّ توقف التصوير أكتر من شهر.

واستطردت منة فضالي، قائلة «رجعت التصوير، ولاقيت لسه الناس بتطالب بفلوسها، لحد ما المخرج جاب بلطجي ومعاه مجموعة كبيرة، وكان أي حد بيطلب فلوسه يضربوه ويحبسوه في أوضة، والمنتجة الفنية وسام جالها رسائل تهديد كتير بعد ما طالبت بفلوسها».

واستغاثت منة فضالي قائلة: «إحنا كبشر معرضين إن حد يهجم علينا في بيوتنا دلوقتي»، لافتة إلى تعرض عامل البوفيه للضرب والإهانة من قبل البلطجية لمجرد إنه طالب بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة المُقدرة بـ2800 جنيهًا، قائلة: "مش عارفة الناس دي بتنام أزاي وهم واكلين حقوق الناس".