الإثنين 29 ابريل 2024

آخر موعد ورابط سداد فاتورة التليفون الأرضي من المنزل

فاتورة التليفون الأرضي

تحقيقات9-11-2021 | 15:12

آية يوسف

حددت الشركة المصرية للاتصالات مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021، وذلك عن ثلاثة أشهر استهلاك بدءا من يوليو وحتى سبتمبر 2021.

وقد أتاحت المصرية للاتصالات مهلة لسداد فاتورة أكتوبر 2021 بدون غرامة، حيث يمكن للمواطنين سداد قيمة فاتورة الاستهلاك من المنزل من خلال موقع المصرية للاتصالات.

 

فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2021

ويتاح للمواطنين سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021، حتى منتصف نوفمبر الجاري، حيث حددت المصرية للاتصالات مهلة السداد بدءا من 15 أكتوبر، ومنحت شهر سماح للسداد، وينتهى في يوم 14 نوفمبر من الشهر الجاري.

ويمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال هذا الرابط

 

الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم

ويمكن الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم من خلال رابط المصرية للاتصالات من هنا

وقد حددت المصرية للاتصالات عدة وسائل للاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم، حيث يمكن الاستعلام عن الفاتورة برقم الهاتف الأرضي، أو باستخدام رقم الحساب.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وعن خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، فيمكن للمستخدم الاستعلام عن فاتورة التليفون باستخدام رقم الهاتف، حيث يدخل رقم التليفون الأرضي مسبوقا بكود المحافظة ثم الضغط على اظهر الفواتير.

كما يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي باستخدام رقم الحساب، حيث يدخل المستخدم رقم حسابه ثم الضغط على اظهر الفواتير.

وبعد ذلك تظهر قيمة الفاتورة المستحقة ويمكن السداد من خلال السنترالات التابعة للشركة، أو مكاتب البريد المصري، أو خدمة فوري، أو عبر خدمات كاش التابعة لشركات الهاتف المحمول، أو باستخدام الحسابات البنكية وخدمات الدفع الإلكتروني المختلفة.

غرامات تأخير سداد فاتورة التليفون الأرضي

وحددت المصرية للاتصالات غرامات تأخير سداد فاتورة التليفون الأرضي وهي اعتبارًا من يوم 15 نوفمبر لمدة شهر، منع المستخدم من إجراء أية مكالمات هاتفية، وتحويل التليفون إلى استقبال فقط.

وإذا استمر عدم سداده للفاتورة، تتخذ الشركة إجراءا آخر وهو قطع الحرارة عن التليفون وذلك بعد 15 ديسمبر، في حالة استمرار عدم سداد فاتورة أكتوبر 2021.

Dr.Randa
Dr.Radwa