الإثنين 20 مايو 2024

بعد غد.. الأوبرا تنظم 5 حفلات بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور

الأوبرا

ثقافة9-11-2021 | 23:18

دار الهلال

 تنظم دار الأوبرا، ضمن فعاليات الدورة الــ (30) لمهرجان الموسيقى العربية، 5 حفلات مساء بعد غد /الخميس/ في القاهرة والإسكندرية ودمنهور. 
ووفقا لبيان صدر عن الدار اليوم /الثلاثاء/، فسيقام حفلا فى الثامنة مساء بعد غد /الخميس/، على مسرح النافورة يحييه الفنان هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، ويقدم خلاله باقة من أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني الممتد إلى جانب مجموعة من مؤلفات الطرب ويسبقه فقرة غنائية لكل من المطربين، كنزي، محمد حسن، وإيمان عبد الغني.

وفى السابعة مساء على المسرح الخارجى، تقدم فرقة بورسعيد، باقة من روائع زمن الفن الجميل.

وفى الثامنة مساء على مسرح الجمهورية، تحيي الفنانة نادية مصطفى، حفلا بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايستر والدكتور علاء عبد السلام يسبقه فاصل غنائي لكل من إبراهيم فاروق، وأحمد محسن والمغربيان على المديدي وأيوب التجاني. 

وفى الثامنة مساء على مسرح مكتبة الإسكندرية يقدم النجم التونسى صابر الرباعي حفلا بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات يسبقه فاصل غنائي للمطربة ريهام عبد الحكيم . 
وبالتزامن يقام على مسرح أوبرا دمنهور حفلا للفنان محمد الحلو بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو فاروق البابلي ويسبقه فقرة غنائية لكل من الفنانين محمد الخولي وأجفان.