الجمعة 17 مايو 2024

نانسي عجرم تحتفل بـ "حاسة بيك" في القاهرة بعد ثلاثة شهور من إصداره

6-6-2017 | 10:18

تغطية وتصوير : عبدالحافظ حمدى

عبرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن استيائها الشديد من السطو على حقوق الملكية الفكرية لأغانيها ، خاصة ألبومها الأخير"حاسة بيك "الذي تعرض للتسريب قبل صدوره رسميا ، وأكدت أن فريق العمل المعاون لها يلاحق باستمرار هؤلاء القراصنة لمقاضاتهم جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بمناسبة إطلاق ألبومها "حاسة بيك" من خلال إحدى شركات الاتصالات عبر أحد برامج التطبيقات لهواتف المحمول.

وعبرت النجمة "نانسي عجرم" خلال المؤتمر الصحفي عن سعادتها بالاشتراك مع هذه الشركة عبر أحد تطبيقات المحمول لقدرتهم في إحداث ثورة غنائية بالألبومات والأغاني لتسهيل عملية الاستماع والتحميل لدى الجمهور، وأن سعادتها تنبع من انطلاق هذا التطبيق من مصر التي تعتبرها هوليود الشرق وأنها تعتبر متابعيها من مصر أهم معجبيها حول العالم.

وعن اسم الالبوم "حاسة بيك"أكدت عجرم على اختيارها له كعنوان جديد للالبوم وانه يحمل معنى خاصاً لها بالرغم من حبها الشديد للألبوم بأكمله ، موضحة أن عدد الاغاني لم يكن زائدا فقد أثبت لها هذا الالبوم العكس فكلما كانت الاغاني قوية وتحمل من المعاني "الصدق والحب" تثبت فى اذهان الجمهور اكثر ، مهما كان عددها .

وخلال المؤتمر تم عرض كليب "حاسة بيك" الذي اشعل حماس جمهورها ومعجبيها بالغناء مع الاغنية والتصفيق الحار لها على أدائها التمثيلي فى الكليب، الامر الذي جعل نانسي تشكرهم على تواجدهم بالمؤتمر عقب انتهاء الكليب قائلة "بحبكم اوي انتم احلى معجبين فى العالم" .

وخلال المؤتمر قدمت نانسي أغنية "خمسة فرفشة" من البومها الجديد حيث أعجب بها كثير من الحاضرين ورقصوا عليها، وعقب غنائها فاجأها الحضور بالاحتفال بعيد ميلادها ، وحرصت نانسي على تقطيع التورتة مع ضيوفها من الشعراء والملحنين ومديري شركة الاتصالات المنظمة للحفل .

وفى ختام المؤتمر حرصت عجرم على تهنئة الشعبين المصري والعربي بحلول شهر رمضان الكريم ، متمنية نشرالسلام والحب بين الشعوبين العربية والاسلامية فى الشرق الاوسط ، كما حرصت أيضا على التقاط الصور التذكارية مع ضيوفها من نجوم الفن على رأسهم الملحن والمطرب وليد سعد ، والشاعر خالد تاج الدين ، والشاعر تامر حسين .

يذكر ان ألبوم "حاسة بيك" تم طرحه فبراير الماضي، ويضم 14 أغنية هي"حاسة بيك"، "حلم البنات"، "خمسة فرفشة"، "قلبي بيسأل عيني"، "خراب بيوت"، "الحب زي الوتر"، "كيفك بالحب"، "ومعاك"، "مش انت"، "ظبطت وخططت"، "بالصدفة"، "أى حب وأى غيرة"، "عم بتعلق فيك/عم بلش حبك"، "روح يا شاطر"وتعاونت فيه مع العديد من الشعراء المصريين والعرب على رأسهم بهاء الدين محمد ، محمد رفاعي ، خالد تاج الدين ،أمير طعيمة ، تامر حسين ، منير بو عساف ، سليم عساف ، صفوح شغالة ، زياد برجي، خالد المريخي ، ومن الملحنين وليد سعد ، محمد يحيى ، الموسيقار طلال ، سليم عساف ، خالد عز ، هشام بوليس.