الأربعاء 15 مايو 2024

لسبب غريب.. فتاة تربح 700 ألف جنيه استرليني

مبيت /// تربح 700 ألف جنيه استرليني بسبب تقليدها للكلاب

الهلال لايت 10-11-2021 | 01:48

مى كامل

 

تقوم الفتاة الشابة جينا والمشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "Puppy Girl Jenna" أو الفتاة الكلبة جينا، بنشر العديد من الفيديوهات المصورة التي تعرضها وهي تقوم بالتمثيل وكأنها كلبة.

وعلى حسب ما نشرته صحيفة " ديلي ستار" البريطانية فإن جينا تحقق أكثر من 700 ألف جنيه إسترليني سنويًا الآن، وقد كشفت أن حبها للحيوانات جعلها تتمني أن تصبح طبيبة بيطرية.

تتزاهر جينا في هذه المقاطع بأنها كلب، بما في ذلك مقاطع فيديو لها وهي تلعب بالكرة وتشرب مثل الكلاب حيث تستخدم لسانها  للحس الأطباق كما تتناول الطعام أيضًا من الأطباق بنفس الطريقة.

واعترفت أنها حققت أكثر من 700 ألف جنيه إسترليني في عام واحد من عرض تلك الفيديوهات.

طالما كانت تطمح جينا في أن تكون طبيبة بيطرية، وقد صرحت : لقد قمت بالتدرب على أن أكون طبيبة بيطرية وذلك في مكان بالقرب من منزلي لتمضية وقتي في عطلات فصل الصيف، وكان ذلك ممتعًا للغاية، لقد فعلت كل شيء في التدريب حتي وصلت إلى الجراحة، لقد رأيت الكثير من الأشياء الممتعة، وأنا حقًا أحب هذا.

عندما تم سؤالها عن إذا كانت مقتنعة بما تقوم به لتجيب بأن الأمر ليس ممتعًا، الأمر كله يتعلق بالمال والسياسة، لذلك فكرت حقًا في العودة إلى المدرسة والتعلم والقيام بشيء ما يفيد الحيوانات.

وتضيف "الحيوانات هي حياتي، أحبها كثيرًا".

قبل أن تتبنى جينا أسلوب حياتها القائم على لعب الأدوار بدوام كامل، عملت كاختصاصي في البصريات، كما وصفت كيفية اكتشافها حبها لتقليد الحيوانات، وذلك عندما حضرت أحد المؤتمرات الخاصة بالحيوانات، وأنها التقت هناك بالأشخاص الذين يحبون التظاهر بأنهم كلاب أيضا، وقامت بمصادقتهم، وعندما تحدثت إليهم، شعرت أنها مثلهم، وانها تريد اتخاذ نفس الطريق الذي نهجوه لأنفسهم.

وتضيف: "كنا نتحدث عن الراحة والأمان والحب الموجود هناك في عالم الحيوانات الأليفة وخاصة الكلاب ووفائها".

Dr.Radwa
Egypt Air