الثلاثاء 2 يوليو 2024

خد بالك من عيالك.. طفل يجرى أعلى قطار بالمحلة ويهدد حياته

جانب من الواقعة

محافظات10-11-2021 | 18:44

شيرين لقوشة

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعى "فيسبو "، مقطع فيديو لطفل يقوم بالجرى أعلى قطار قشاش يسير على شريط السكة الحديد بالمحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

ويظهر فى الفيديو طفل لا يتجاوز الثالثة عشر من عمره يجرى بسرعة شديدة أعلى قطار قشاش يسير على شريط السكة الحديد متجاوزا جميع الممرات الخاصة بالعربات بسرعة شديدة، وهو الأمر الذى أثار حفيظة المواطنين بسبب خطورة المشهد .

وتواصلت "بوابة دار الهلال"، مع محمد مصطفى الذى قام بتصوير مقطع الفيديو ليروى تفاصيل الواقعة، والذى أكد أنه أثناء سيره بسيارته الخاصة لاحظ وجود بعض الأطفال يلهون أعلى القطار قادم من محطة الشعبية، وقام الطفل الموجود بالفيديو بالجرى بسرعة شديدة، متجاوزا جميع ممرات العربات وكانه فى سباق مع القطار، مؤكدا أنه قام بتصوير الفيديو لتوثيق المشهد للقضاء على تلك الظاهرة السيئة .

وجائت التعليقات على مقطع الفيديو: "أما يقع تحت القطر يرجع يعيط، لا حول ولا قوة الا بالله لما يموت احنا نحزن عليه، وتعليق اخر" خدوا بالكم من عيالكم يا جماعه ما لو كان اتربى صح مكنش عمل كدا" .

بينما كانت هناك بعض التعليقات الساخرة من المشهد: " هو بيلعب رياضة ، دا المفروض يدخل موسوعة جينس" مناشدين الأسر بتوخى الحذر وتعليم أبنائهم مخاطر هذه الافعال البهلوانية التى قد تودى بحياتهم .