الجمعة 27 سبتمبر 2024

عمر غانم يكشف تفاصيل أعماله المقبلة (خاص)

عمر غانم

فن10-11-2021 | 18:48

نورهان اسامة

يشارك الفنان الشاب عمر غانم في مسلسل "المماليك"، المقرر عرضه في ديسمبر المقبل، ويجسد فيه شخصية "فؤاد" رجل الأعمال الشاب، الذي يملك شركة مقولات واستثمار عقاري، وترشيح الدور جاء من المخرج محمد مبروك.

وكشف عمرغانم في تصريحات خاصة لـ بوابة "دار الهلال"، عن كواليس العمل التي جمعته بعدد كبير من النجوم المشاركين، أنها كانت مليئة بالحب والمودة وبناء الصداقات الجديدة، كما أكد وجود تعاون كبير بين فريق العمل، نظرًا للخطة المكثفة التي وضعها المخرج للانتهاء من تصوير حلقات العمل الـ 60، بالتزامن مع موعد طرحه في ديسمبر المقبل.

عمر غانم

أعرب عمر غانم عن سعادته بالعمل مع المخرج حازم فودة، والذي أكد أنه استفاد من توجيهاته، خاصة قبل الوقوف أمام الكاميرا، وكذلك مع المؤلف هشام هلال,

 والمسلسل من بطولة الفنانة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، دوللي شاهين ونانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، محمد لطفي، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف راشد، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

ويشارك الفنان الشاب عمر غانم في فيلم طريق إجباري، والذي يجسد من خلاله دور لبطولة بالمشاركة مع الفنان أحمد التهامي، ومن المقرر أن يُعرض العمل خلال الفترة المقبلة.

وقال إنه يجسد أحد أدوار البطولة في شخصية ضابط يُدعى عمرو الخولي، ويعمل في مكافحة المخدرات، محاولاً الإمساك بالفنان أحمد بدير خلال أحداث الفيلم.

كما كشف عن موعد استكمال تصوير أحداث فيلم "طريق إجباري"، قائلاً أنه من المقرر استئناف التصوير بعد انتهاؤه من تصوير أحداث مسلسل "المماليك" الذي انضم إليه مؤخرًا.

وفيلم "طريق إجباري" من بطولة أحمد تهامي، عمر غانم، أحمد بدير، إيهاب فهمي، منه فضالي، أحمد سلامة، أماني كمال، ضياء المرغني، إناس النجار، كرم جابر، ومن تأليف أحمد رفعت، وإخراج محمد محسن، إنتاج شركة أكت ميديا أحمد الزواوي.