الجمعة 10 مايو 2024

مي سليم تكشف كواليس المؤتمر الصحفي لـ "اللمبي في الجاهلية"

مي سليم

فن10-11-2021 | 19:42

ياسمين أحمد

كشفت الفنانة مي سليم عن كواليس المؤتمر الصحفي ل مسرحية " اللمبي في الجاهلية"، والذي عقد اليوم ضمن فاعليات موسم الرياض في السعودية.

ونشرت مي سليم عبر حسابها علي "انستجرام"، الفيديو والذي ضم أبطال المسرحية، علي رأسهم محمد سعد، مي سليم، ويزو، معلقة علي الفيديو قائلة: "توكلنا علي الله دعواتكم أول ليلة عرض مسرحية "اللمبي في الجاهلية"، موسم الرياض السعودية".

وأعرب الفنان محمد سعد من خلال الفيديو، أن تسائل الجمهور باستمرار عن اللمبي يشجعه، علي الاستمرار في تقديم العمل البسيط الذي يسعد الجمهور. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

يقوم ببطولة مسرحية "اللمبي في الجاهلية"، الفنان محمد سعد مع الفنانة مي سليم، بمشاركة ويزو وسامى مغاوري، منير مكرم، حسن عبد الفتاح، بالإضافة إلى شباب مسرح مصر، ومن إخراج تامر كرم، وتأليف ورشة بلاك هوس، ومن إنتاج شركة "سينما برودكشن" للإنتاج الفني.

في سياق متصل، انتهت الفنانة مي سليم من تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الأردني "على بعد مسافة من الحب"، والذي تم تصويره كاملًا بالأردن، والذي يناقش مشكلات تقع فيها الأسر العربية، في إطار اجتماعي، وتشارك بجانب مي سليم من مصر الفنانة مني عبد الغني، التي تجسد دور والدتها خلال الأحداث، والعمل من إخراج حسام حجاوي.

ويعرض حاليًا لمي سليم، فيلم "200 جنيه"، بجميع دور العرض السينمائي، من بطولة أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوي، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، معتصم عبدالعزيز، أحمد صلاح السعدني، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

Dr.Radwa
Egypt Air